أسباب انتحار اليوتيوبر العراقي حمودي المولى

فن ومشاهير

انتحار اليوتيوبر العراقي حمودي المولى ومحبوه ينعوه على منشوره الأخير

23 تشرين الثاني 2021 19:05

أفادت أنباء متداولة بـ انتحار اليوتيوبر العراقي حمودي المولى شنقاً داخل منزله الكائن في قضاء سوق الشيوخ الواقع جنوبي محافظة ذي قار، وكشفت التسريبات أن الراحل ذو الثمانية عشر عاماً، أقدم على إنهاء حياته جراء ارتباط حبيبته واحتفالها بـ حفل زفافها مؤخراً.



حمودي المولى

وأكدت العديد من وسائل الإعلام أن المعلومات الأولية أشارت إلى إقدامه على إنهاء حياته بسبب الحزن وشعوره بـ الألم، وهو ما أكده بعض النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على الخبر المحزن.

كما يتجلى واضحاً عمق الألم الذي كان يشعر به خلال الفترة الماضية لكل من يتابع منشوراته عبر INSTAGRAM، والتي وصّف فيها حزنه بـ الحديث عن الفراق والشعور الجارح الذي يرافقه عند هجر أو ابتعاد الحبيب.

في حين أكد في بعضها الآخر على أن البعد لايحد من الحب ولا ينقص من حدة الشوق، مؤكداً أن المحبوبة باقية في قلب محبها مهما طالت المسافات وتعدد أسباب الفراق.


فيديو حمودي المولى

وبـ العودة إلى منشورات اليوتيوبر العراقي الشاب، كان آخر ما نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، مقطع مرئي مجتزأ من عمل فني درامي، يوصف الموت في خانة الانفصال المشروع عن المحبوب، تحت مسمى " طلاق العشاق".

وهو ما تفاعل معه محبوه الراحل حمودي المولى بـ تعليقاتهم الحزينة عقب تداول وانتشار خبر وفاته، والتي جاء فيها:" لا يا الله صدق تحكون"، و" خسرتك مدينتك حمودي"، و" أوف مردت قلوبنه"، و" ليش هيك حمودي"، و" الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة أبد مو مال موت والله".

و" صدق هـ الخبر"، و" صدق توفى"، و" الله يرحمك"، و" ألف رحمة ع روحك"، و" بعد وقت حمودي"، و" انتحر لأن حبيبته تزوجت"، و" اليمامة اللي ذبحتك تسأل عنك"، و" بعدك صغير عـ الموت"، و" ألف رحمة على روحك".


من هو اليوتيوبر حمودي المولى؟

شاب في مقتبل العمر من مدينة ذي قار العراقية، يبلغ من العمر 18، اشتهر ولمع نجمه بعد غنائه في مظاهرات تشرين دون آلات موسيقية، حيث صدح صوته بعدة أغنيات حماسية من أبرزها " هاي هاي الناصرية".