بالفيديو جميع نتائج وأهداف مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

رياضة

بالفيديو جميع نتائج وأهداف مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

24 تشرين الثاني 2021 05:07

أقيمت بالأمس مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

وفي قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، اكتسح نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفه يوفنتوس الإيطالي برباعية نظيفة على ملعب «ستامفورد بريدج». 

ولحق تشيلسي، بركب المتأهلين إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا ليحجز البطاقة الثانية بعد يوفنتوس الذي ضمن تأهله إلى ثمن النهائي في وقت سابق. 

وعلى ملعب الكامب نو وامام جماهيره سقط نادي برشلونة الإسباني، في فخ التعادل مع ضيفه بنفيكا بنتيجة 0-0

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، كما رفع بنفيكا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

لتتعقد مهمة البارسا في التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال حيث أنه مطالب بالفوز على بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة في أليانز أرينا في ألمانيا، حيث أن مهمة بنفيكا سهلة بمواجهة دينامو كييف متذيل المجموعة بنقطة واحدة.

وحقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا متأخرا وقيمنا و مهما على مضيفه فياريال الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لاسيراميكا" في إسبانيا .

ولحق مانشستر يونايتد، بركب المتأهلين إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي بايرن ميونخ الألماني فوزه الخامس تواليا وهذه المرة على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بأجواء ثلجية على ملعب "مجمع أولمبيسكي الوطني"

وفي بقية النتائج  

والجديرذكره أن مباريات الجولة الخامسة والقبل الأخيرة تختتم مساء اليوم بعدة لقاءات مثيرة وهامة تتصدرها القمة الإنجليزية الفرنسية المرتقبة بين مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان.

النهضة نيوز _ بيروت