القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان الإيطالي ضد شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا الليلة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان الإيطالي ضد شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا الليلة

24 تشرين الثاني 2021 05:40

يستضيف ملعب "جوزيبي مياتزا" مباراة نادي إنتر ميلان الإيطالي وضيفه نادي شاختار الأوكراني في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا .

يدخل نادي إنتر ميلان مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوز غالي على نابولي بنتيجة 3-2، في الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده للنقطة 28 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 32 نقطة، وميلان الوصيف بفارق الأهداف. 

ويسعي فريق إنتر ميلان لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل الفوز على شاختار والحفاظ على اماله في التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن ريال مدريد وشيريف تيراسبول يملكان فرصة التأهل إلى هذا الدور حتى الآن.

وأكد سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان بأن مواجهة شاختار هي أهم مباراة للنيراتزوري هذا الموسم، من أجل الحفاظ على المشوار القاري للفريق.

وعن فريق شاختار دونيتسك، قال سيميوني إنزاجي "نعرف شاختار وأيضا المدرب روبرتو دي زيربي جيدا وطريقته في اللعب، ستكون مباراة أوروبية صعبة بين فريقين يقدمان كرة قدم جميلة، بلوغ الدور المقبل في المسابقة في أيدينا".

يذكر أن نادي إنتر ميلان يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، خلفاً لريال مدريد المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يأتي فريق شيريف تيراسبول ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً شاختار دونيتسك الأوكراني برصيد نقطة واحدة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت