موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

24 تشرين الثاني 2021 07:03

يستضيف إستاد "شيريف" مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ومضيفه نادي شيريف تيراسبول المولدوفي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

يدخل النادي الملكي ريال مدريد الإسباني مباراة الليلة رافعا شعار الفوز لابديل عنه لكسب النقاط الثلاثة وضمان التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا . 

وتعتبر هذه المباراة أثرية بالنسبة لنادي ريال مدريد بعدما تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب على ملعب السنتياجو برنابيو بنتيجة 2-1 في أحد أبرز مفاجآت مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.

وفي المقابل سيسعى نادي شيريف تيراسبول المولدوفي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتكرار فوزه التاريخي على نادي ريال مدريد الإسباني ولكسب النقاط الثلاثة ومتابعة تحقيقه المفاجآت واقترابه من التأهل للدور الثاني.

وأسند الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول، إلى طاقم تحكيم بولندي بقيادة الدولي سيمون مارتشينياك.

ولا يعرف ريال مدريد طعم الخسارة أبدا في حضور الحكم البولندى حيث أدار 3 مباريات للملكى دون أن يتجرع الهزيمة، حيث حقق الريال الفوز في مباراة وتعادل مرتين.

يذكر أن نادي ريال مدريد يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكرانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت