القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الليلة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الليلة

24 تشرين الثاني 2021 13:01

يستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

يدخل نادي مانشستر سيتي المباراة بهدف تحقيق التعادل على الأقل في هذه المباراة ليتأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يسعى باريس سان جيرمان للفوز وحصد الثلاث نقاط لحسم بطاقة التأهل على حساب الفريق الإنجليزي . 

كما يملك السيتيزنز والبي إس جى فرصة التأهل معا للدور التالي بغض النظر عن نتيجة المباراة التي تجمعهما وجها لوجه، حال خسارة كلوب بروج ثالث المجموعة أمام لايبزيج في نفس التوقيت.

علما أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كان قد تعادل مع مضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

فيما تغلب مانشستر سيتي على ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ملعب "الاتحاد" .

يذكر أن نادي مانشستر سيتى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت