رسالة خالد الدهبي ابن أصالة نصري إلى فائق حسن

فن ومشاهير

ابن أصالة نصري يستفز الجمهور بـ رسالة إلى فائق حسن.. ما علاقة طارق العريان

24 تشرين الثاني 2021 12:40

تعرض خالد الدهبي نجل الفنانة السورية أصالة نصري لـ هجوم لاذع من قبل نشطاء على السوشيال ميديا عقب إشادته بـ حُسن تعامل الشاعر العراقي فائق حسن مع والدته وثنائه على علاقتهما، حيث اتهمه البعض بـ التملق وتغير الحال والأحوال بعدما استذكروا تخليه مرة عن اسم عائلته لصالح عائلة طليق والدته المخرج طارق العريان.



خالد الدهبي ابن أصالة نصري

وفي تفاصيل الخبر، رصدت وتداولت حسابات ناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM رسالة قصيرة وجهها نجل الفنانة السورية أصالة نصري لـ زوجها الجديد الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، أشاد من خلالها بـه، قائلاً:" أنا ما شفت أمي فرحانة زي ما هي فرحانة معك".

وأثار التعليق غضب رواد التطبيق الاجتماعي الشهير الذين استغربوا تقلّب حال خالد المعروف بـ " لودي" واستذكروا تفاعله السابق وإشادته ذات مرة بـ طليق والدته المخرج طارق العريان بعدما منحه فرصة المشاركة في فيلم " أولاد رزق"، في حين استغل البعض المنشور لـ تذكر حال والدته عند كل زواج جديد والسخرية من حالها.

وجاء في التعليقات:" لما مثلت في أولاد رزق شو قلت عن تيمو مثلاً مش قلت اسمك خالد العريان.. عنجد الناس أحوال"، و" يا عيني غير ماخذه عراقي"، و" طبعاً العراقيين مصدر الفرح بس إذا تطلقت إحنا ما علينا"، و" كل زواج يقول هاذي الكلمة أمي فرحانة.. أمك مع تغيير الأحوال الجوية"، و" أمك فرحانة مع كل واحد تتزوجه".

و" يا حليلها أنه تفرح مع أي حد قلبها خضر"، و" هيك تصريحات من الأبناء مو صحيحة أبد وما حلوة بـ حقهم وحق أبائهم خلوكم محايدين وما عليكم"، و" عراقي بعد منه يقدر له"، و" البدايات فرحانة.. أمك ما تدوم مع أحد مزاجية لا تفرح كثير يا عين ماما".


أصالة نصري تحرج فائق حسن

في سياق متصل، طلبت الفنانة السورية من زوجها وعداً أمام الملأ بـ عدم تعذيبها في حبه، وذلك أثناء إحيائها حفلاً غنائياً ساهراً على مسرح دار الأوبرا المصرية.

حيث قامت بـ غناء أغنية " يا دلع" للراحلة الشحرورة صباح، مشيرة إلى أنها تغني لها لأول مرة أما الجمهور وذلك إهداءً منها لـ زوجها الشاعر فائق حسن.

وعلقت:" راح غنيِّ لأول مرة يا دلع للشحرورة وبطلب منكم تصفقوا وتنبسطوا معي"، وبعد تأديتها للأغنية وعند وصولها إلى الجملة الغنائية التي تقول:" لاتضيع ولاتضيعني دقة قلبك سمعني.. وبحبك لاتلوعني قلبي من الحب ملوع"، طالبت الفرقة الموسيقية بـ التوقف عن العزف، وتوجهت إلى زوجها الجالس بين الحضور بـ القول:" وعد؟" ليجيبها ضاحكاً:" وعد".

حفل أصالة نصري في ليلة أسير الشوق

وعلى الصعيد الفني، تتحضر النجمة السورية لإحياء حفل غنائي جديد في السعودية ضمن ليلة أسير الشوق المقرر إقامتها بـ تاريخ السادس والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.


النهضة نيوز