مي حريري تجري عملية تجميل تكبير الأنف

فن ومشاهير

مي حريري تفاجئ الجمهور بـ إجرائها عملية تكبير الأنف والجمهور يستذكر طلبها المساعدة المالية

24 تشرين الثاني 2021 17:15

تعرضت الفنانة اللبنانية مي حريري لـ هجوم لاذعٍ من قبل متابعي حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، إثر إعلانها إجراء عملية تجميل تكبير الأنف، وذلك بعد أيام قليلة من طلبها المساعدة المالية لاستكمال دفعاها عن نفسها ومجابهة دعوى قضائية رفعت ضدها من قبل بعض الظالمين (بحسب تعبيرها).



مي حريري

واستذكر العديد من النشطاء المناشدة التي أطلقتها عبر حسابها الرسمي في التطبيق المذكور أعلاه وطلبها المساعدة في وقت سابق عن طريق الاستدانة من الجمهور والمحبين.

وعبروا عن صدمتهم بـ خضوعها لـ عملية تجميل الأنف وتبديد أموالها بذلك دون إيفاء المال إلى المحكمة وذلك بعد أن ربطوا بين الواقعتين، في حين اتجه آخرون للتشكيك في حاجتها للمال وبوجود دعوى قضائية مرفوعة ضدها واتهموها بـ الاستدانة لإجراء بعض العمليات التجميلية.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على بعض الـ صور الملتقطة من المقطع المرئي والمتداولة عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليقات:" الظاهر من كثر المصاري ما عارفة شو لازم تعملي حتى عملتي عملية تكبير لـ منخارك"، و" قادرة تعملي عملية تجميل"، و" من فترة قصيرة كنتِ بـ حاجة المساعدة".


مي حريري تحيي ذكرى رحيل ملحم بركات

وفي سياق منفصل، أحيت مي مؤخراً الذكرى الخامسة لـ رحيل زوجها السابق الموسيقار ملحم بركات، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة جمعتهما في الماضي مع نجلهما " ملحم جونيور".

عبرت من خلالها عن الأسى الذي يعتصر قلبها لفراقه وذلك من خلال تعليق مقتضب، دونته على الصورة المنشورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيها:" آه يا ملحم كم أشتاق.. لا أتذكر إلا صوتك.. حين تدق نواقيس الأعياد".

وتابعت:" لقد رحلت فـ أبكيت كياني بصمت.. خاوية روحي من الأمجاد.. كنت رجلاً بحق.. ليس كـ اشباه الرجال.. حقاً أنك نبيل الأسياد.. من بعدك ما زارني عيد وما جف دمعي أبدا.. أهذا كفر بهواك أم إلحاد.. غدوت كـ لبنان وحيدة.. تارة أبكي وتارة أحارب بيديَّ الخدرة من طي الكتمان.. وتارة ألملم جراحي قهراً وأقول هذا شأن الرحمن.. حمداً وعزاءً منك وفيك.. وعزاً ودعاءً للأوطان".


آخر أعمال مي حريري

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة اللبنانية المقيمة في العاصمة البريطانية لندن، أغنية " أنا وهوي"، ويقول مطلع الأغنية:" رح خبركن قصتنا أنا وهوي، كيف حبينا بعضنا أنا وهوي، أنا وهوي ما في قوة بـ تفرقنا أنا وهوي".