صعود سعر الدولار في لبنان .. بالتوازي مع ارتفاع حركة السوق السوداء

أسعار الذهب والعملات

صعود سعر الدولار في لبنان .. بالتوازي مع ارتفاع حركة السوق السوداء

25 تشرين الثاني 2021 09:42

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 25 نوفمبر وفق بيانات التداول في حركة السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء للشراء 24070 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 24120 ليرة لبنانية.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، نقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وارتفع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في منصة Sayrafa ب 19700 ألف ليرة للدولار الواحد.

بينما سجل حجم التداول على SAYRAFA بلغ يوم أمس، 4 ملايين و300 ألف دولار بمعدل 19700 ليرة.

ويُشار إلى أن سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس ارتفاع جديد، وسجل للشراء 24100 وللمبيع 24200 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس السبت سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 23680 وللمبيع 23720.

في حين بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1513 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهذا الرقم مخصص للسلع الأساسية فقط.

وفي سياق موازي استمر العمل في المصارف للبنانية على سعر الثابت المتداول منذ أكثر من عام، حيث سجل سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى استقرار سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

وننوه إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

النهضة نيوز _ بيروت