اتهامات لـ مها أحمد بـ إهانة الصيادلة ونشر الفسق والفجور بعد حوارها مع مثلي الجنس

فن ومشاهير

مها أحمد متهمة بـ الفسق والفجور ومطالبات بـ الاقتصاص منها بعد حوارها مع مثلي

26 تشرين الثاني 2021 11:59

اتهم محامٍ مصري يدعى أشرف فرحات مواطنته الفنانة مها أحمد بـ نشر الفسق والفجور وبـ إهانتها لـ فئة الصيادلة على هامش استضافتها لشاب من مجتمع الميم " مثلي الجنس"، قدم نفسه على أنه " صيدلاني وسيدة".



مها أحمد

وتقدم المحامي بـ بلاغ ضد الممثلة ومقدمة البرامج الحوارية، وبرر الأسباب في ذلك من خلال تصريحات صحافية أدلى بها لصالح صحفية الوطن المصرية، أوضح فيها أن الحوار حمل في بدايته إيحاءات صريحة، في حين جاءت الخاتمة لـ تنال من الصيادلة بعد قول النجمة:" الصيادلة كلهم شمال".

وقال:" عبارة الفنانة نالت من شريحة معينة وحقير لهذه المهنة التي قدمت للشعب المصري الكثير، ومن بين أفرادها من ضحوا بـ أرواحهم في ظل مكافحة فيروس كورونا".


وطالب فرحات بـ الاقتصاص من مها وزميلها مقدم البث المباشر تحت بند 25 من قانون الإجراءات الجنائية، ودعا في بلاغه المرفوع على سرعة التحقيق في الواقعة واستدعاء مها أحمد وزميلها إلى التحقيق ومحاكمتهما عن فعلتهما وفقاً للقوانين المختصة.

وشدد على ضرورة منعها من السفر إلى حين انتهاء التحقيقات في المقطع المرئي وتمكين الشاكي من الادعاء المدني قبل المشكو في حقها بـ مبلغ مائة وواحد جنيه، وذلك على سبيل التعويض المدني المؤقت على أن يخصص لـ مستشفيات السرطان والأطفال".

أعمال مها أحمد

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة الشهيرة، اتجهت مؤخراً إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج " التفاحة المصرية" الذي يذاع عبر فضائية الشمس، وتقدم حالياً برنامجاً حوارياً عبر أحد التطبيقات الاجتماعية من خلال تقنية البث المباشر.

أما على الصعيد الفني، فـ يذكر أن آخر أعمال مها أحمد، كان مسلسل " عمر ودياب" الذي عرض العام الماضي ضمن موسم دراما رمضان 2020.

والجدير بـ الذكر أن المسلسل الكوميدي " عمر ودياب" من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التوني، وخاضت بطولته مها أحمد بـ مشاركة مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، داليا الخولي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي".