مستجدات قضية مودل روز وطليقها محمد الحمود

فن ومشاهير

دعوى قضائية جديدة من مودل روز بحق محمد الحمود والأخير يكشف التفاصيل

26 تشرين الثاني 2021 12:07

كشف رجل الأعمال السعودي محمد الحمود مستجدات أزمته مع طليقته مودل روز، وقال أنها رفعت دعوى قضائية بـ حقه، اتهمته فيها بـ اتباع العنف الأسري خلاء زواجهما.

واتهم رجل الأعمال السعودي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، طليقته عارضة الأزياء الشهيرة بـ محاولة ترحيله عن البلاد بغية القضاء على مستقبله وأعماله.



أزمة مودل روز ومحمد الحمود

وأبدى طليق الفاشينيستا السعودية دهشته من وصول الحال بها إلى اتهامه بـ تهم باطلة والاستعانة بـ أصدقاء وعائلة حبيبها الأجنبي كـ شهود في القضية، وتوجيه محاميها أوراق القضية إلى جميع الشركات والإعلاميين للتشهير به وإيقاف أعماله معهم.

وقال في مقطع فيديو قصير خرج به عبر حسابه الرسمي في سناب شات، وتداولته العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" الموضوع مفتعل عشان يأثر على فيزتي وإقامتي وكل شي.. لأن بس أطلع من أمريكا لأي سبب من هـ الأسباب كل شي بيفركش.. لأن هـ القضية بـ تروح فوراً لـ الجوازت الأمريكية".

وتابع:" شلون أقلكم هي رافعة شي له علاقة بـ التعنيف وزي كده.. ومع الشهود اللي هم أهلها أصدقاء الحبيب، ما أعرف كيف عملتها.. أنا مو خايف منها.. لكن ما توقعت توصل لهذه الدرجة من الحضيض.. وأرسلوا أوراق القضية لكل الإعلاميين والشركات..".


ردود الفعل على تصريح زوج مودل روز

وانقسمت تعليقات النشطاء على مستجدات أزمة الحمود وروز بين ناقد للأول بـ اعتبارهم أنه استغلها مادياً وحاول التسلق على اسمها للشهرة والتكسب المادي، وبين متعاطف معه.

ومن التعليقات:" أول مرة أشفق على رجل واضح يحبها رغم كل اللي سويته فيه أو معتبر أنه هو سبب شهرتها وثروتها.. فما بغى يطلع منها ببلاش إذا ياخذ بـ نصيحتي طلعها من قلبك وطلع فلوسها من عقلك تفوز بـ نفسك على الأقل"، و" الظلم ظلمات يوم القيامة وأسأل الله أن يأخذ حقه إذا ظلمته في عافيتها".

و" ليته راقد بس واضح يدور اتنشن وشهرة من ورى ذا الموضوع.. ناس مهووسة بـ الشهرة"، و" بستاهل وهذه نهاية تشجيع الباطل والدياثة"، و" سبحان الله كيف يرضاها على نفسه وين الرجولة"، و" كان واضح من البداية النكرة هذي مستغلته لـ هدف معين، ولما وصلت لهدفها تفلت عليه، قبل ما تتزوج ركز على شخصية الشخص اللي بـ ترتبط فيه إذا واطي ليه تكمل معه من البداية وتحقق له أهدافه وبعدين تطلع تتبكبك ليه تسوي كذا وليه".