أسباب انفصال أصالة نصري عن طارق العريان وعلاقة نيكول سعفان

فن ومشاهير

أصالة نصري تكشف للمرة الأولى أسباب انفصالها عن طارق العريان وتعيد قصة نيكول سعفان إلى الواجهة

26 تشرين الثاني 2021 12:32

صرحت الفنانة أصالة نصري للمرة الأولى بـ تفاصيل حول أسباب انفصالها عن المخرج طارق العريان وحسمت الجدل الدائر حول خيانته لها مع عارضة أزياء وممثلة سورية شابة.

وأكدت أصالة الأخبار التي انتشرت حول الأمر، وقالت أن اللوم لايقع على ممثلة وإنما على الشخص نفسه، كون الأولى واحدة من نساء كثيرات، وأوضحت أن اللوم يقع فقط على الطرف الآخر.



أصالة نصري وطارق العريان

ودافعت الفنانة السورية المقيمة في مصر عن نجمات التمثيل، مشيرة إلى أن صديقاتها كلهنَّ فنانات وممثلات وهنَّ أرقى من أن يتصفنَّ بـ الخيانة وذكرت مثلاً على ذلك الفنانة كندة علوش والنجمة منى زكي.

وصرحت أصالة بـ الحرف الأول من اسم الفتاة التي عكرت صفوَّ حياتها وطليقها قائلة بـ أن اسمها يبدأ بـ حرف النون " ن" وطلبت بـ عدم استكمال الحديث عن الأمر.

وقالت المطربة العربية في معرض ردها على سؤال وجه لها حول تسبب الخيانة في طلاقها من زوجها السابق طارق العريان:" السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين، أنا كل صديقاتي فنانات وهنيِّ محترمات وراقيات وعندي كتير ومنن كندة علوش ومنى زكي".


وأضافت في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري:" الشخص نفسه هو السبب، ما إلنا علاقة بـ الغريب إن كانت كومبارس أو غير شي، هي دخيلة من كتير دخلاء مو وحدة بس، والحرف الأول من اسمها نون وما بظن إنها ممثلة".

وتفاعل العديد من النشطاء مع تصريحات نصري وأكدوا أنها أكدت من خلالها تورط عارضة الأزياء السورية " نيكول سعفان" في انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان.

وجاء في تعليقات المتابعين:" علا صحيح هو خان وباع وهي اكتشفت وطلبت الطلاق وكل واحد راح بطريقه.. وحبيت جوابها اختصرت الكلام وخلصت"، و" هي قصدها الخطأ مو خطأ البنت اللي خانها معها لكن خطأ طارق"، و" محترمة وأسلوبها مهذب".

حفل أصالة نصري ليلة أسير الشوق

وفي سياق منفصل، ستلتقي النجمة السورية جمهورها في السعودية، مساء اليوم الجمعة، وذلك في حفل فني غنائي ستحييه ضمن ليلة أسير الشوق، والتي تم تداول عدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس البروفات الخاصة بها والتي أظهرت تواجد الشاعر العراقي فائق حسن مع زوجته في الكواليس.