فيديو رقص شمس الكويتية على موسيقى المهرجانات السودانية

فن ومشاهير

شمس الكويتية ترقص على المهرجانات السودانية وتستفز الجمهور بـ تعليق مبطن.. فيديو

26 تشرين الثاني 2021 17:08

روجت الفنانة شمس الكويتية لـ حسابها الرسمي في تطبيق تيك توك من خلال مشاركة مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تبادل الصور والفيديو الشهير INSTAGRAM، ظهرت فيه وهي ترقص على وقع أنغام موسيقى إحدى الأغنيات السودانية.



شمس الكويتية

وحرصت النجمة الخليجية الشهيرة على إيضاح سبب رقصها، ودونت على المقطع المرئي عبارة مقتضبة، عبرت فيها عن سعادتها لاكتشاف بعض الأشخاص ومعرفتهم على حقيقتهم، قائلة:

" كشفتكم يا كلاب"، وأضافت في تعليق مقتضب أرفقته بـ المنشور:" تيك توك شمس الكويتية، إهداء كل من يدل دربه".

وعليه انقسمت آراء الجمهور بين ناقد لـ محتوى الفنانة الشهيرة ومتهم إياها بـ الجنون وبين متفاعل بـ الضحك على المنشور بـ استخدام الرموز التعبيرية وبين نتغزل بـ جمالها ورشاقتها.


وجاء في التعليقات:" ناقصك جنان بعد أنتِ مجنونة رسمي"، و" تخبلتي شبيك"، و" لا شمس لا تصيرين من جماعة التيك توك مخرفة خلينه نحبك"، و" أنتِ إنسانة حرة بتصرفك لكن عندي تعقيب بسيط هاذي الأشياء ما تليق بـ فنانة أنا كلش أحبها ياريت لو تراجعين التفكير بـ الموضوع"، و" ما تلوق لك هيك حركات".

و" والله كمية الطاقة الإيجابية بـ شمس مستحيل ماكو منها شكد أحبها"، و" شمس تنشر ثقافة أغاني المهرجانات السودانية، شكراً وأخيراً لقينا حد يعبرنا في أغانينا"، و" جسمك يجنن مو مبالغ وحلو"، و" فديته"، و" ضعفانة وحليانة"، و" كلش ضعفانة".

وجاء المنشور بعد أيام قليلة من تشديد شمس على ضرورة إفلات يد الأشخاص المتخاذلين وعدم منحهم فرصة أخرى، وذلك في تغريدة ضمنتها بـ مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، دونت عليها:" خلي اللي ترك يدك يحلم يلمسها".

شمس الكويتية معجبة بـ بيل غيتس

وجاهرت النجمة الكويتية في وقت سابق بـ إعجابها الكبير بـ مالك شركة مايكروسوفت بيل غيتس وأبدت رغبتها في الزواج منه واصفة إياه بـ نبي العصر.

وكتبت:" جميل هذا الإنسان نبي العصر الإلكتروني عاجبتني تنبؤاته ومعرفته بـ اللي جاي.. أنا أعرض عليه الزواج.. تتوقعون يوافق؟".

معلية أغنية شمس الكويتية

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أغنية طرحتها الفنانة شمس الكويتية، كانت أغنية " معلية" وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع عمار عدنان.