أنغام تتألق على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض

فن ومشاهير

أنغام تحيي حفلها الفني في موسم الرياض وتتصدر.. صور

26 تشرين الثاني 2021 19:04

تصدرت الفنانة المصرية أنغام مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية بعد إحيائها اليوم الجمعة، حفلاً فنياً ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، قدمت خلاله مجموعة منوعة من أبرز أغنياتها تنقلت فيها بين جديدها الغنائي وقديمها الفني.



حفل أنغام في موسم الرياض

وصدح صوت المطربة الشهيرة بـ أجمل أغنياتها رفقة المايسترو هاني فرحات الذي قاد الفرقة الموسيقية وأشرف على العازفين، في حين دعمتها مديرة أعمالها راندا رياض بـ حضورها الحفل وإشرافها على الترتيبات.

واعتلت النجمة المصرية خشبة المسرح في تمام الساعة الثانية عشر بـ توقيت القاهرة، وأطربت الجمهور لمدة ساعتين ونصف، وتألقت بـ فستان أبيض طويل، ذو أكمام متوسطة، زينته ببعض الاكسسوارت الذهبية، ونسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف بطريقة WAVY، ومكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية.


وحرصت أنغام خلال الحفل على تقديم كلمة شكر خاصة لـ جمهورها الغفير الذي ملأ صالة المسرح عن آخرها، ولـ حاكمي المملكة العربية السعودية وكذلك لـ رئيس هيئة الترفيه العامة في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ ولمنظمي الحفل.


زواج الفنانة أنغام

وفي سياق منفصل، طالت شائعات الزواج النجمة المصرية مؤخراً وانتشرت أخبار حول ارتباطها بـ المخرج مجدي الهواري، وهو ما نفته جملة وتفصيلاً وعرّته من الصحة من خلال تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:" للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بـ تكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه..".

في حين أوضح المخرج مجيدي الهوراي علاقته بـ مواطنته قائلاً:" أنغام حبيبتي وصاحبتي من زمان جداً جداً.. وإحنا فوق مستوى الشائعات ومستوى الكلام ده.. لأنه فيه صلة كبيرة جداً زمالة وصحوبية وإخوة وحاجات كتيرة أوي بتربطني مع أنغام..".

وأضاف في تصريحاته الصحافية:" أنا معجب كبير بـ معجبي أنغام.. يعني لما بـ أكتب أنا بحب أنغام يعني مش لازم نكبر الموضوع.. عشان أنا معجب كبير يعني مفهومة ومش محتاجين نكبر الموضوع.. بـ النسبة لنا الموضوع سخيف إنه يطلع ويتقال حاجة زيِّ كده".

أنا بعته كتير أغنية أنغام

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أغنيات الفنانة المصرية " أنا بعته كتير" التي أصدرتها قبل أشهر وأطلقتها للاستماع عبر قناتها الرسمية على الـ يوتيوب.

وتعاونت فيها النجمة الشهيرة بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة زبالألحان مع إيهاب عبد الواحد وفي التوزيع الموسيقي طارق مدكور.

ويقول مطلع أغنية " أنا بعته كتير":" أنا بعته كتير و وجعته كتير.. وأنا فاكر أنه لا يمكن يوم من إيدي يطير.. وسقاني خلاص من نفس الكاس.. ولا يمكن هت قدر أقول أنه معندوش إحساس..".