رقص بدور البراهيم ومروج الرحيلي في موسم الرياض

فن ومشاهير

بدور البراهيم ومروج الرحيلي تستفزان النشطاء بـ إطلالة صادمة ووصلة رقص في كواليس موسم الرياض.. فيديو

27 تشرين الثاني 2021 14:11

صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدة مقاطع فيديو متداولة للناشطة بدور البراهيم ونظيرتها المدونة مروج الرحيلي من كواليس حضورهما فعاليات ليلة أمس من موسم الرياض.

وثقت في إحداها كل واحدة منهما إطلالة الأخرى، في حين ظهرتا في آخر وهما ترقصان بـ ملابس ضيقة وعباءة مفتوحة أمام الملأ وبين الناس.




بدور البراهيم ومروج الرحيلي

وفي التفاصيل، تغزلت المدونة السعودية مروج بـ جمال إطلالة مواطنتها بدور في مقطع فيديو قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في تطبيق تيك توك.

توجهت فيه إلى البراهيم قائلة:" إيش هذا الجمال.. إيش هذا"، لترد البراهيم عليها بـ الإشارة إلى أنها هي من اختارت لها هذا الزيِّ وأعارتها له وزينته ببعض الاكسسوارات مثل النظارة الشمسية.

وهو ما أثار سخط النشطاء والمتابعين عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، بـ اعتبارهم أن الإطلالة جريئة وفاضحة كونها ضيقة من الأعلى إلى الأسفل، مما أبرز تفاصيل جسد بدور.


رقص بدور البراهيم ومروج الرحيلي

إلا أن صدمة النشطاء زادت بعد مشاركة الرحيلي فيديو قصير، بدت فيه وهي ترقص على موسيقى إحدى الأغنيات قبل أن تجذب بدور إلى جانبها لتشاركها الأخيرة في الرقص وتتمايل بدلع دون تكلف أو ابتذال.

الأمر الذي لم يرق لـ رواد التطبيق الذي أبدوا استيائهم من تصرفات خبيرة التجميل السعودية، خاصة وأنها كانت تنتقد محتوى وردود فعل بعض نجمات السوشيال ميديا ومشهورات سناب شات.

ومن التعليقات:" الله لايبلانا"، و" الطيور على أشكالها تقع"، و" هي اللي كانت تنصح هند أنها تتستر"، و" تفشل تفشل شلون لها قلب تمشي كذا"، و" متأكدات لابسات ملابس.. كل تقاسيم الجسم مبينة خصوصاً بدور".

و" هند القحطاني مستورة جنبهم"، و" مدري إذا قلت قلة حيا ورخص قليلة فيهم.. عندي كلام أكبر وأقوى لكن مالي أكسب ذنب على هـ الأشكال.. ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل"، و" ذول يسمون بعض شلة"، و" بدور أحس ضايعة ما تدري وين تتجه بـ الضبط مو عارفة تاخذلها توجه معين"، و" الله يا بدور.. كانت بـ نقاب شوي شوي تشيله وبعدها تفصخت".


النهضة نيوز