سعر الدولار في لبنان .. بحسب بيانات التداول في السوق السوداء

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان .. بحسب بيانات التداول في السوق السوداء

28 تشرين الثاني 2021 10:49

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر الدولار في لبنان يوم أمس السبت ارتفاع جزئي، حيث سجل سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس للشراء 24700 ليرة لبنانية وللبيع 24750 ليرة لبنانية، بحسب بيانات التداول في حركة السوق السوداء، بينما تصاعد سعر الدولار في لبنان اليوم السبت، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم 27 نوفمبر للشراء 24675 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 24725 ليرة لبنانية.

بينما استقر سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa إلى 21000 ألف ليرة للدولار الواحد.

ويذكر ان سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس ارتفاع جديد، وسجل للشراء 24700 وللمبيع 24750 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس السبت سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 23050 وللمبيع 25100.

أقراء أيضاً: سعر صرف الدولار في لبنان يوم السبت

في حين بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو سعر الدولار الجمركي.

وفي سياق موازي حافظ سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

أقراء أيضاً: سعر الذهب في لبنان يوم السبت

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار ساعة بساعة في لبنان.

ويُشار إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت