نضال الأحمدية تبكي شيرين عبد الوهاب وتروي موقفا إنسانيا للأخيرة

فن ومشاهير

أغنية شيرين عبد الوهاب المسربة تبكي نضال الأحمدية والأخيرة تكشف مصدر معلوماتها حول انفصال الفنانة المصرية

28 تشرين الثاني 2021 12:20

بكت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على حال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك في بث مباشر خرجت به لتأكيد خبر انفصال الأخيرة عن زوجها الملحن حسام حبيب، وللرد على أسئلة زملائها الصحافيين حول مصدر معلوماتها أو امتلاكها أدلة ورقية تثبت صحة النبأ الذي نشرته عبر مجلتها الخاصة وحسابها الشخصي في تويتر.



نضال الأحمدية تبكي على أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وبدت الإعلامية اللبنانية في البث المباشر وهي تستمع على أغنية " مالكش مكان" لتخونها دموعها وتنهمر على وجنتيها، معلقة أنها تبكي على شيرين لأنها ظُلمت.

وأكدت باكية أنها لو استطاعت الوصول إليها منذ البداية، لما نشرت التسجيل الصوتي الخاص بـ حسين والد حسام حبيب، والذي احتوى على تصريحات مسيئة بحقها.

وأشارت إلى أن هدفها كان تحذير شيرين وأن ما فعلته أثمر بدلالة انفصالها أول أمس الجمعة، وقالت أن مصدر معلوماتها حول الطلاق، هو استنتاجها للأمر وربط الأحداث مع بعضها البعض.

مبينة أن الفنان حسام حبيب عدّل موقفه اتجاهها وحذف جميع الفيديوهات التي هاجمها بها في وقت سابق، وذلك بشكل مفاجئ ودون سبب، وربطت بين توقيت تسريب أغنية " مالكش مكان" وتوقيت حذف منشورات الملحن المصري عن حسابه الشخصي.


وشددت على ضرورة دعم الجمهور لـ شيرين في حفلاتها القادمة ومساندتها لتخطي أزمة انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وأكدت على ضرورة محاربة ذويِّ الأخير على هامش أخطائهم الكبيرة بحق الفنانة المصرية.

وعلقت نضال الأحمدية باكية:" نحن عشنا فقراء.. نحن الأيام علمتنا الحياة علمتنا والناس ظلمتنا.. شيرين انظلمت.. عم احكي هيك من قهري عليها.. كيف استسلمت لهيك عائلة.. تآمروا كلهم عليها.. أنا لو كنت قادرة أوصلها ما كنت نشرت التسجيل".

وتابعت:" الأغنية المسربة لـ شيرين هي قصتها الحقيقية مع حسام حبيب.. والدليل الطلاق الذي وقع أمس".


ردود فعل الجمهور على كلام نضال الأحمدية بحق شيرين عبد الوهاب

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الإعلامية اللبنانية، وانقسموا بين مؤيد لكلامها وداعم لـلفنانة شيرين عبد الوهاب وبين منتقد لتدخلها بـ حياة الأخيرة وشؤونها الخاصة.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والملحن حسام حبيب مازالا يلتزمان الصمت حول تصريح الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ولم يخرجا حتى اللحظة لـ نفي أو تأكيد خبر طلاقهما.