ارتفاع سعر الدولار في سوريا مقابل تراجع أسعار العملات في السوق السوداء

العملات الرقمية

ارتفاع سعر الدولار في سوريا مقابل تراجع أسعار العملات في السوق السوداء

29 تشرين الثاني 2021 10:35

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وسعر العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي.

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وإدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وسعر صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وسعر العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021، تراجع في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3495 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3535 ليرة سورية.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في سوريا يوم أمس سجل للشراء 3490 وللمبيع 3530 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم أمس السبت سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 3490 وللمبيع 3530.

كما ارتفع سعر الدولار في حلب اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3490 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3530 ليرة سورية.

بينما استقر سعر الدولار في إدلب اليوم، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3500 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3550 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

في حين سجل سعر صرف الليرة التركية في سوريا تراجع جديد، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 270 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 275 ليرة سورية.

وتراجعت الليرة التركية بما يزيد عن 4% مقابل الدولار في تعاملات ضعيفة ومتقلبة مقتربة من المستويات المتدنية القياسية لتي سجلتها الأسبوع الماضية.

ويُشار إلى أن سعر الليرة التركية سجلت تراجع جزئي، حيث بلغ سعر الليرة التركية مقابل الدولار 12.85 ل.ت. للدولار الواحد.

أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر الدولار في سوريا

3495

3535

سعر اليورو في سوريا

3946

3996

سعر جنيه الإسترليني في سوريا

4647

4710

سعر الريال السعودي في سوريا

929

942

سعر الدرهم الإماراتي  في سوريا

947

961

سعر الدينار الكويتي في سوريا

11525

11683

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت