جنسية مودل روز واسمها الحقيقي

فن ومشاهير

حقيقة انتماء مودل روز إلى السعودية.. حساب يفضح جنسية واسم المدونة الحقيقي

28 تشرين الثاني 2021 14:31

نشرت إحدى الصفحات العامة المعنية بـ الإضاءة على قصص المشاهير معلومات جديدة حول عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز، كشفت من خلالها حقيقة انتمائها إلى المملكة العربية السعودية، إضافة إلى ذكر اسم عائلتها الحقيقي ونشر صورتها بـ الحجاب.



مودل روز

وأشارت المعلومات المنشورة عبر تويتر إلى جنسية عارضة الأزياء الشهيرة، وبينت أنها من أصول يمنية واسمها الحقيقي روان أبو زيدة، وأكدت أن أصول والدتها سورية.

وأوضحت المعلومات المسربة أن مشهورة سناب شات تنكر أصولها اليمنية منذ حصولها على الجنسية السعودية، وأرفق الحساب الناشط على تويتر المعلومات بـ صورة عن هوية مودل روز.

ظهرت فيها نجمة إعلانات تطبيقات سناب شات بـ الحجاب والعباءة، وذلك في ظهورها الأول بـ اللباس التقليدي السعودي، خاصة وأنها اشتهرت بـ إطلالاتها العصرية والجريئة.


كما كشف الحساب الناشط على تويتر زيّف ادعاء بعض المدونات الشهيرات على السوشيال ميديا بـ انتمائهنَّ إلى السعودية، وذكر أصولهنَّ في ردود على منشوره الرئيسي، ومن بينهنّ:" وعد محمد، شوق محمد، هلا عبد الله، أميرة الناصر، ألين سليمان، أريج العبد الله، نيرمين محسن".

وأكد ناشر التغريدة أن السبب وراء تدوينته، هو تلصق المشهورات المذكورات أعلاه بـ المملكة العربية السعودية وتبرئهم من أصولهنَّ الحقيقية.

وغرد على المنشور قائلاً:" هنا بحط لكم جنسيات المتسعودات.. مو شتم بـ الجنسيات الثانية.. ومو عشانهم يكشفون.. نلصقهم فيهم لا. . الموضوع أكبر من كذا..".

وتابع:" في سعوديات يكشفون وعادي بس ذولا مشعورات ومسوين نفسهم سعوديات غصب.. وما يعترفون بـ جنسياتهم الحقيقية".

زوج مودل روز

وأتت هذه المعلومات بعد يومين فقط من اتهام رجل الأعمال السعودي محمد الحمود لـ مودل روز بـ محاولة ترحيله من الولايات المتحدة الأمريكية بهدف انهاء مسيرته العملية وعدم حصوله على مستحقاته المالية التي أقرت له بها محكمة كاليفورنيا.

حيث قال أن طليقته، أقامت دعوى قضائية جديدة ضده، اتهمته فيها بـ تعنيفها أثناء زواجهما، وأكد أنها استعانت بـ أفراد عائلتها للشهادة في القضية بـ الإضافة إلى أصدقاء حبيبها الأمريكي.

وقال:" الموضوع مفتعل عشان يأثر على فيزتي وإقامتي وكل شي.. لأن بس أطلع من أمريكا لأي سبب من هـ الأسباب كل شي بيفركش.. لأن هـ القضية بـ تروح فوراً لـ الجوازت الأمريكية".

وتابع محمد الحمود:" شلون أقلكم هي رافعة شي له علاقة بـ التعنيف وزي كده.. ومع الشهود اللي هم أهلها أصدقاء الحبيب، ما أعرف كيف عملتها.. أنا مو خايف منها.. لكن ما توقعت توصل لهذه الدرجة من الحضيض.. وأرسلوا أوراق القضية لكل الإعلاميين والشركات..".