سعر الدولار في لبنان ينخفض .. بالتزامن مع عودة الاحتجاجات وقطع الطرقات

أسعار الذهب والعملات

سعر الدولار في لبنان ينخفض .. بالتزامن مع عودة الاحتجاجات وقطع الطرقات

29 تشرين الثاني 2021 09:44

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر الدولار في لبنان يوم أمس الأحد ارتفاع جزئي، حيث سجل سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس للشراء 24675 ليرة لبنانية وللبيع 24725 ليرة لبنانية، بحسب بيانات التداول في حركة السوق السوداء، بينما تراجع سعر الدولار في لبنان اليوم الاثنين، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم 29 نوفمبر للشراء 24600 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 24700 ليرة لبنانية.

أقراء أيضاً: سعر الدولار في سوريا

بينما استقر سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa إلى 21000 ألف ليرة للدولار الواحد.

ويُشار إلى أن سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس ارتفاع طفيف، وسجل للشراء 24700 وللمبيع 24800 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس الأحد سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 24675 وللمبيع 24725.

أقراء أيضاً: سعر الدولار في لبنان يوم الأحد

وحافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي.

كما استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

وتشهد بعض المناطق في لبنان بعض الاحجاجات وقطع الطرقات بالإطارات احتجاجاَ على الأوضاع المعيشية، بالتزامن مع مغادرة الرئيس ميشيل عون إلى قطر تلبية لدعوة من اميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للمشاركة في افتتاح فعاليات كأس العرب لكرة القدم.

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

ويذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت