خطوبة طليق إلهام الفضالة في السعودية

فن ومشاهير

خطوبة طليق إلهام الفضالة في الرياض وأصدقائه يكشفون التفاصيل

28 تشرين الثاني 2021 14:38

أعلن أصدقاء الصحافي خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، ارتباطه بـ عقد خطوبة واستعداده لـدخول القفص الذهبي والزواج في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في فيديو قصير تم نشره وتداوله عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.

خطوبة وزواج خليل التميمي طليق إلهام الفضالة

وظهر أصدقاء الصحافي الكويتي الشهير في المقطع المرئي سعادتهم الكبيرة خلال زفهم الخبر إلى الجمهور وسط تعالي ضحكات الأول ومحاولته نفي الخبر.

وبدا صديقيِّ التميمي وهما يلقيان التحية على بعضهما البعض، قبل أن يتوجه أحدهما إلى الآخر بـ عبارات الإشادة بـ أجواء موسم الرياض، ليلمح الآخر إلى الرزة والخطوبة والزواج.

لترصد الكاميرا ردة فعل خليل التميمي الذي ابتسم عند سماعه لكلمات أصدقائه الذين أكدوا أنه خطب في الرياض وتزوج، ليصحح الآخر أنه خطيب فقط والزواج في وقت قريب، وعلق الصحافي الكويتي على الموضوع ضاحكاً:" كذاب والله كذاب".


ولاقى المنشور تفاعلاً من قبل الرواد الذين انقسموا بين مهنئ لطليق الفنانة إلهام الفضالة وبين ناقد للخبر كـ كل بـ اعتبارهم أنه شأن شخصي فقط، وفي التعليقات:" مبروك"، و" الله يوفقه"، و" شنو المطلوب؟"، و" واضحة من أولها يعني ما يحتاج النشر"، و" الحين تنجن إلهام"، و" يا حلوه يهبل والله محترم ورزة"، و" طيب خطب وتزوج شنو المطلوب مننا"، و" طيب وش نسوي نحتفله ونرقص له ولا فرحان من الرياض زيادة متابعة فقط له".

نور ابنة إلهام الفضالة تزوج والدها خليل التميمي

وأتى المقطع المرئي والتلميحات الواردة فيه إلى زواج طليق إلهام الفضالة مرة جديدة، بعد أسبوع واحد من مجاهرة ابنتهما الصغرى " نور" بـ رغبتها في تزويجه وغقامة حفل زفاف كبير له، يحييه كبار نجوم الوطن العربي، ذاكرةً" راشد الماجد، أصالة نصري" وغيرهم من النجوم.

وبعد أيام قليلة من وصول التميمي إلى العاصمة السعودية الرياض قادماً من الكويت، بهدف المشاركة وحضور فعاليات موسم الرياض المقام حالياً في البلاد.

انفصال خليل التميمي وإلهام الفضالة

والجدير بـ الذكر أن الصحافي خليل التميمي وزوجته السابقة الفنانة إلهام الفضالة انفصلا قبل نحو عام بـ هدوء وبعيداً عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام وضج خبر طلاقهما بعد إعلان الأخيرة زواجهما من النجم الكويتي شهاب جوهر.

النهضة نيوز