مي العيدان تنتقد كلام إلهام الفضالة عن ابنتها نور وطليقها الصحافي خليل التميمي

فن ومشاهير

مي العيدان تنتقد تصريحات إلهام الفضالة حول طليقها خليل التميمي وابنتها الصغرى نور

28 تشرين الثاني 2021 18:02

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة على هامش تصريحاتها الجدلية الأخيرة التي بررت فيها أسباب اختيار ابنتها نور العيش في منزل والدها الصحافي خليل التميمي بدلاً من العيش معها.



مي العيدان تنتقد إلهام الفضالة

وتطرقت مقدمة برنامج كشف حساب للحديث عن الموضوع في الحلقة الماضية من برنامجها المذاع عبر شاشة منصة nxt، وقالت:" أنت يا إلهام الفضالة فنانة محترمة وتقدمين فن هادف.. ولكن السوشيال ميديا مكان عام وليس خاص.. أنت في السوشيال ميديا بـ شوفونك الملايين.. السوشيال ميديا مو لحل الخلافات العائلية ومو هي محكمة الأسرة.. ليه تطلعين تبررين..".

وتابعت:" شفت الفيديو الي تكلمتي فيه عن بنتك نور وسبب اختيارها العيش مع والدها خليل التميمي أبو محمد.. أنت يا أهل من شهر سبعة وأنتِ مو أنتِ.. تغيرتِ يا إلهام تغيير و حميد..".

وأكدت الإعلامية الكويتية في معرض تعليقها على الموضوع أن لا خلاف مع إلهام الفضالة وأنها من محبيها، قبل أن تعود وتشير إلى التغيير الكبير الذي ظهر عليها منذ إعلانها زواجها من الفنان شهاب جوهر.


وأوضحت مي العيدان أنها لاتستطيع التحدث عن النجم شهاب جوهر كونها لا تعرف عنه شيئاً ولا على تواصل مع آل جوهر، وعلقت على التبريرات التي صرحت بها الفضالة حول أسباب انفصالها عن والد بناتها خليل التميمي.

وقالت:" من وقت ما أعلنتِ زواجك من شهاب جوهر.. بادية بطريقة مو حلوة في السوشيال ميديا.. قعدتي وذميتي خليل التميمي.. وقلتِ أنا تحملت خوفاً على بناتي والبيوت أسرار.. طيب البيوت أسرار منو اللي دق الباب.. أنتِ اللي طلعتي وتكلمتي.. خليل نعرفه طول عمره روحه في البنات.. ولنفرض مدّ إيده مرة على البنات مو شي غريب علينا.. ياما انطقينا.. يعني بـ التربية وارد مرة تطبطبين ومرة عقاب..".

وأشارت العيدان إلى أن طليق الفضالة بـ مقدوره الرد ولكنه يلتزم الصمت حتى اللحظة، وتوجهت إلى مواطنتها بـ القول:" إلهام كلنا تزوجنا وتطلقنا وليس مرة ومرتين.. دشينا وطلعنا بأدب وخاصة أنتِ عندك أبناء.. النهايات أخلاق..".

وتساءلت الإعلامية الكويتية عن أسباب عدم موافقتها الحديث عن شقيقتها ريم الفضالة في اللقاءات التلفزيونية، وأوضحت أن مواطنتها كانت ملتزمة بـ السير في الطريق الصحيح.

مي العيدان تكشف سبب كلام إلهام الفضالة عن ابنتها نور

وأكدت مي أن سبب خروج إلهام وحديثها على ابنتها، هو ظهور الأخيرة في فيديو قصير مع والدها ومجاهرتها بـ رغبتها في تزويجه وأقامة حفل زفاف ضخم له.

ونصحت مواطنتها بـ العودة إلى سابق عهدها والمحافظة على صورتها، خاصة وأنها إنسانة ناجحة ولها أعداء متربصين، مشيرة إلى أنها ابنة عائلة كريمة وإنسانة محترمة، وطلبت منها التواصل مع طليقها خليل التميمي وحل مشاكلهما بهدوء لأجل ابنتيهما.

ولاقى نقد الإعلامية مي العيدان تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أكد في معظمه على كلامها ولام إلهام الفضالة على ما بدر منها بحق طفلتها البالغة من العمر اثنا عشر عاماً.

النهضة نيوز