فيديو دبكة مايا دياب وسامر المصري مع النجوم في إسطنبول

فن ومشاهير

دبكة مايا دياب وسامر المصري مع النجوم في إسطنبول تثير تفاعل النشطاء.. فيديو

29 تشرين الثاني 2021 11:52

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM مقطع فيديو مسرب من كواليس حفل الفنانة اللبنانية مايا دياب في إسطنبول، ظهرت فيه وهي تؤدي رقصة " الـ دبكة" رفقة نجوم سورية على وقع إحدى أغنيات النجمة القديرة سميرة توفيق.



دبكة مايا دياب وسامر المصري مع نجوم سورية

وفي تفاصيل الخبر، نشر حساب ناشط على منصة تطبيق الصور والفيديوهات الشهير INSTAGRAM، شريط فيديو قصير يرصد تفاعل نجوم الدراما السورية " أيمن عبد السلام، نور علي وسامر المصري" مع أداء الفنانة مايا دياب لأغنية " بسك تيجي حارتنا" بـ الغناء وأداء رقصة الدبكة الشعبية.

ووثق المقطع المرئي تفاعل مايا مع النجوم السوريين من خلال الانضمام إلى حلقة الدبكة وأداء الحركات الراقصة، وسط تفاعل الحضور بـ التصفيق.

وأبدى نشطاء تفاعلهم مع المنشور من خلال الإعجاب به والتعليقات الإيجابية التي انهمرت عليه والتي انقسمت بين مشيد بـ محتوى مقطع الفيديو معبر عن إعجابه وحبه لهذا النوع من الرقص الشعبي، ومنها:" أعشق الدبكة"، و" والله جميل جداً ياريتني كنت معهم".


إصابة مايا دياب بـ التسمم

ويعتبر هذا المقطع المرئي الظهور الأول للفنانة مايا دياب بعد إصابتها بـ تسمم غذائي حاد، ونقلها إلى المستشفى جرائه ووضعها تحت الرقابة الطبية.

وتجدر الإشارة إلى أن الخبر ضج وانتشر حينها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو قصير، رصد استلقاء مايا على سرير الاستشفاء ومعالجتها من خلال المغذي الوريدي.

آخر أعمال مايا دياب أغنية أهلا وسهلا

وعلى الصعيد الفني، طرحت مايا دياب مؤخراً فيديو كليب أغنية " أهلا وسهلا" عبر قناتها الرسمية في الـ يوتيوب، وتعاونت فيها بـ الكلمات محمد القياتي وبـ الألحان محمد يحيى.

ويقول مطلع أغنية أهلا وسهلا:" يا مراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة.. طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة.. يا مراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة.. يا مراحب خطوة زيزة بدايات الحب لذيذة طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة.. أهلا وسهلاً بقى أنا كنت متشوقة دنيتي متذوقة والله ما مصدقة أهلا وسهلاً بقى أنا كنت متشوقة دنيتي متذوقة والله ما مصدقة".


النهضة نيوز