هويدا يوسف تتصدى لـ متابع شبهها بـ خبير التجميل فيفو

فن ومشاهير

هويدا يوسف ترد على شاب شبهها بـ خبير التجميل اللبناني فيفو.. فيديو

29 تشرين الثاني 2021 14:09

وجهت الفنانة السورية هويدا يوسف رسالة لاذعة لـ متابع استغل فيديو ظهورها على سرير المرض في المستشفى للسخرية من شكلها والتنمر عليها بـ تشبيهها بـ خبير التجميل فيفو.



هويدا يوسف

وخرجت النجمة الشهيرة في بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وطمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعد خضوعها للعلاج اللازم بـ فعل إصابتها بـ ضيق تنفس حاد، إثر إصابتها بـ التهاب الرئة ومعاناتها مع الربو.

وردت على متابع حاول السخرية منها عن طريق تشبيهها بـ خبير التجميل فيفو، قائلة:" واحد كتب لي بتشبهي فيفو.. فيفو أحلى مني ع فكرة.."، وتابعت:" فيفو صاير حلو كتير.. إي كتب لي هيدا بتشبهي فيفو.. لك والله فيفو أحلى مني.. فـ عيب إنك تتنمر وخصوصاً بـ المرض".


وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع تصريح هويدا وأشادوا بـ رقيها وأسلوبها في الرد على المتابع، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور بعد إعادة نشره من قبل أحد الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:

" هـ الإنسانة من يومها راقية"، و" بكفي لطفك وكلامك المهذب يا حبيبتنا من ألطف البشر"، و" بتجنني قمر أم جنى.. الله يشفيكِ ويعافيكِ ويسعد قلبك"، و" قمر بكل حالاتك يا هويدا الجميلة قلباً وقالباً سلامتك"، و" هويدا قلبها من ذهب وحكيها حلو".

و" قلبها الطيب ربي يحفظك لـ بنتك"، و" يا ربي شكد محبوبة هويدا أحبها ربي بشفيها الحمدلله على سلامتها"، و" نفسها نفسها ولاتغيرت من زمان لليوم ما شاء الله عليها"، و" والله فنانة متواضعة وحرام كل اللي صار معها بحياتها بس بدي قلها كوني قوية ونحنا منحبك كيف ما كنتِ وأنتِ قمر".

من هي هويدا يوسف؟

فنانة سورية من مواليد مدينة اللاذقية عام 1977، بدأت مشوارها الفني بـ عمر صغير من خلال مشاركتها في كورال المدرسة وغنائها في عدة مناسبات وطنية.

اشتهرت ولمع نجمها بعد مشاركتها في مهرجان حلب وتقديمها أغنية من التراث السوري بـ عنوان " ما ندم عليك"، لتنطلق بعدها في عالم الفن وتطرح ستة ألبومات غنائية بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهي( أغراب، ناري، دللني، على مين، جاني جاني) لتنطلق بعد ذلك وتتبع صيحة الأغاني المنفردة.

وكان للنجمة السورية مشاركة واحد في عالم التمثيل، وذلك من خلال مسلسل " بنات العيلة" الذي قدمت فيه شخصية " ميرا".

النهضة نيوز