نادية الجندي تتعرض لـ حادث سقوط في مهرجان القاهرة السينمائي

فن ومشاهير

سقوط نادية الجندي في مهرجان القاهرة السينمائي يثير تفاعل المتابعين.. فيديو

29 تشرين الثاني 2021 14:16

فقدت الفنانة المصرية نادية الجندي توازتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء على هامش مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي المقام حالياً بدوته الثالثة والأربعين.

وسقطت أرضاً بعدما اختل توازنها ومالت قدمها أثناء سيرها بـ الكعب العالي وسط محاولات مرافقيها وأمن المهرجان مساعدتها على التماسك وعدم السقوط قبل مساعدتهم لها على النهوض واستكمال حضور فعاليات ليلة أمس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.



نادية الجندي

وظهرت النجمة القديرة في المقطع المرئي وهي تتعرض لـ حادث سقوط أثناء سيرها على السجادة الحمراء ونزولها عن إحدى الأدراج المرتفعة عن سطح الأرض، حيث تعثرت بـ فستانها الطويل بعدما علق به حذائها ذو الكعب العالي وسقطت على الأرض بـ قوة.

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الجندي بعد انتشار مقطع الفيديو على الصفحات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المتابعون مع سقوط نادية الجندي بـ دعمها والسؤال عن حالتها وبـ إيضاح أسباب تعثرها ولوم التقانيين المشرفين على ديكور المهرجان وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها:" سلامتها أحبها"، و" حمدلله على السلامة"، و" الديكور كئيب جداً وأي واحد معرض للسقوط على السجاد"، و" الحمدلله على سلامتها صراحة الديكور ماله داعي ارتفاع بسيط ونفس اللون ما في فرق".

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدأت في السادس والعشرين من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري وتستمر لغاية الخامس من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وذلك وسط التزام القائمين عليها بـ الإجراءات الاحترازية العالمية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، بهدف ضمان سلامة الحضور من صناع أفلام وفنانين وفنيين وإعلاميين.

أعمال نادية الجندي

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي، كان مسلسل " سكر زيادة" الذي تنافست به في موسم دراما رمضان 2020، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل حسان، وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، هنادي مهنا، أحمد السقا، جمانة مراد، أميرة هاني، شريف سلامة، غنوة محمود، صبري فواز، خالد أنور".