نسليهان أتاغول أفضل فنانة دولية في مهرجان ضيافة

فن ومشاهير

نسليهان أتاغول أفضل فنانة دولية في مهرجان ضيافة وإطلالتها محط أنظار الجمهور العربي

29 تشرين الثاني 2021 17:25

لفتت النجمة التركية نسليهان أتاغول أنظار الجمهور العربي بـ الإطلالة الذهبية التي اعتمدتها خلال تكريمها بـ جائزة أفضل فنانة دولية في مهرجان ضيافة الدولي المقام في دبي.


نسليهان أتاغول

وتألقت على سجادة المهرجان الفني الدولي الإماراتي بـ فستان طويل لامع، تميز بـ تصميمه العصري، وهو ما تجلى واضحاً في قصة الأكمام التي شُكلّت من قماش الشيفون بشكل واسع وعريض مع سوار ضيق من الأسفل.

اعتمدت معه حذاءً ذهبياً ذو كعبٍ عالٍ وبعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسرحية الشعر المنسدل على الأكتاف والمسحوب إلى الخلف من خلال قوس ذهبي عريض.


وتصدرت النجمة التركية مؤشرات محرك البحث غوغل في العالم العربي بعد حضورها بنفسها لاستلام الدرع التكريمي، خاصة بعد انتشار مقاطع فيديو قصيرة لها من كواليس المهرجان الدولي السنوي.

كشفت عن تواضعها في الكواليس وتفاعلها بـ ودٍّ مع الصحافة وأهل الإعلام، وقد بدت في أحد المقاطع المنتشرة، وهي تعبر عن سعادتها بتكريمها بـ جائزة أفضل فنانة دولية في مهرجان الضيافة.

وأعربت عن محبتها الكبيرة لـ جمهورها في الوطن العربي من عشاق الدراما التركية، وذلك قبل أن تكشف عدم التزامها حتى اللحظة بـ عقد عمل جديد وتوضيحها أنها مازالت في فترة الاطلاع على الأعمال المقدمة لها.

وفاجأت نسليهان جمهورها وعشاق المسلسلات التركية بـ تكلمها بـ اللغة العربية في ختام تصريحاتها الصحافية، وتوجهها لهم بـ كلمة " بحبكم.

ويعتبر هذا الظهور الثاني للنجمة التركية الشهيرة في دبي خلال شهر، إذ حضرت في وقت سابق حفل افتتاح فندق SlS إلى جانب نخبة من مشاهير ونجوم الدراما التركية.

مرض نسليهان أتاغول

وكانت بطلة مسلسل " حب أعمى" قد أثارت قلق الجمهور على صحتها مطلع العام الجاري عقب إعلانها خبر انسحابها من بطولة " مسلسل ابنة السفير" لـ ظروف صحية، حيث تم إنهاء دورها واستبدالها بـ النجمة توبا بويوكستون.

خاصة بعد انتشار أخبار حول غصابتها بـ مرض خطير في المعدة وتداول أنباء حول ادمانها على المخدرات، وهو ما زاد حيرة الجمهور وقلقهم على حالتها، وذلك قبل أن تخرج عليهم في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي وتطمئن محبيها على صحتها.

قائلة:" مرحبا... أشكركم كثيرا على رسائلكم ودعمكم ولزيارتكم وهداياكم ودعائكم لي... أنتم لطيفون كثيرا لم تتركوني لوحدي... كما ترون حالتي لا تعتبر سيئة... كنت بحاجة إلى الراحة وما زلت وعليه سأرتاح لفترة... ولكنني بخير.. علاجي مستمر... كلما ارتحت أكثر... كلما أصبحت بصحة أفضل".

النهضة نيوز