تفاصيل حمل وموعد ولادة نهى نبيل

فن ومشاهير

نهى نبيل تكشف تفاصيل حملها وتصرح بـ موعد ولادتها.. فيديو

30 تشرين الثاني 2021 12:10

فاجأت الإعلامية والفاشينيستا نهى نبيل الجمهور بـ خبر حملها بـ طفلها الرابع، وزفت النبأ إلى متابعيها عبر السوشيال ميديا من خلال فيديو قصير، وثقت من خلاله بعض التفاصيل من أشهر الحمل الأولى، بدءاً من متابعة وضعها الصحي عند الطبيب وصولاً إلى لحظة الإعلان، وذلك قبل أن تكشف عن موعد ولادتها.



نهى نبيل

ودونت الفاشينيستا المصرية المقيمة في الكويت على المنشور:" في سر صغير أهفيناه الخمس شهور اللي فاتت.. الحمدلله على نعمه.. وربي يرزق كل محروم هـ الشعور..".

وتابعت:" اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فـ رده لي عند مولده مرداً سالماً.. معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى.. اللهم رده لي في أحسن حال من غير زيادة أو نقصان..".

واختتمت نص تعليقها بـ القول:" نعمة أخرى في الطريق.. متحمسة جداً لهذا الفصل الجديد.. 12 أسلوع من الحمل".


أسباب إخفاء نهى نبيل حملها بـ طفلها الرابع

وأوضحت الإعلامية الشهيرة أسباب تكتمها على خبر حملها الرابع في فيديو خرجت به على سناب شات، مبينة أنها لم تخفه خوفاً من العين والحسد وإنما أرادت الاطمئنان على صحة الجنين والحمل وصحتها، مؤكدة أنها شعرت بـ التعب الشديد خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.

موعد ولادة نهى نبيل

وكشفت في المقطع المرئي بعض التفاصيل حول حملها وعن موعد ولادتها، قائلة:" حملي كان آخر الخامس أول السادس.. فـ موعد ولادتي في الأسبوع الأول من شهر أربعة.. يعني عشرة أربعة.. في رمضان إن شاء الله".

وتصدرت المدونة والشاعرة الشهيرة التريند بعد إعلانها خبر حملها، وذلك عقب تداول وانتشار منشوراتها حول الموضوع على الصفحات الناشطة علة منصات التواصل الاجتماعي.


وتفاعل الرواد مع الخبر وانهالوا عليه بـ أمنياتهم الطيبة لها بـ تمام الحمل على خير والقيام من الولادة رفقة طفلها بـ السلامة، ومن التعليقات:" ألف مبروك الله يتمم حملك على ألف خير حبيبتي ويفرحكم بشوفته"، و" ألف مبروك ألف ميروك يا رب يتمم على خير"، و" ألف مبروك حبيبتي.. ربي يسهل عليكِ ويتمم لك على خير ويرزقك الذرية الصالحة".

والجدير بـ الذكر أن للإعلامية والشاعرة نهى نبيل من زوجها ثلاثة أبناء، هم" دانة، محمد، يعقوب".