إلهام الفضالة بـ تعليق حول ليلى علوي ونسليهان أتاغول وأنغام

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تستفز الجمهور بـ تعليق حول ليلى علوي وتحرج شهاب جوهر أمام أنغام

30 تشرين الثاني 2021 12:26

عبرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن حبها الكبير للنجمة المصرية ليلى علوي في كواليس مهرجان "ضيافة" الذي أقيم في دبي أول أمس الأحد، ووثقت نجمة الدراما الخليجية جلوس الممثلة المصرية بـ الخلف منها، وأكدت أنها بدأت بـ تصويرها منذ لحظة دخولها إلى حين جلوسها، موضحة لـ زوجها شهاب جوهر مدى إعجابها بـ ليلى علوي قائلة:" صورت ليلى علوي من بعيد.. كنت أقول حب الطفولة".



إلهام الفضالة

لتتعالى ضحكات الفنان شهاب جوهر ومن ثم يتساءل بـ استغراب " صدق؟"، وهو ما أثار ردود فعل متباينة بين أوساط الرواد والتي انصبت في معظمها في خانة الهجوم والنقد السلبي لـ إلهام الفضالة.

إذ استغرب النشطاء قولها أن ليلى علوي " حب الطفولة" بـ اعتبارهم أنها ليست بـ صغيرة وأكدوا أن ردة فعل زوجها تشهد على ذلك، في حين اتهمها البعض بـ ادعاء اللطف وتصنع الدلع.


إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات التوضيحية من قبل المتابعين الذين أكدوا فيها على أن الفارق العمري بين الفضالة وعلوي اثنا عشر عاماً، وهو فارق ليس بـ بسيط ويؤكد صحة قول النجمة الكويتية، بـ اعتبارهم أنها كانت في العاشرة من عمرها عندما كانت نظيرتها تبلغ من العمر اثنا وعشرين عاماً وتمثل في السينما والتلفزيون.

وجاء في التعليقات:" زوجها فكرها بـ تمزح وجاء يضحك وبعدين عمل ستوب لما شافها بتحكي جد"، و" شلوب حب الطفولة وهي كبرك بـ الخمسينات"، و" يعني أنها صغيرة"، و" حب الطفولة ع أساس أنتِ أصغر منها بـ وايد".

و" ترى فيه فرق 12 سنة بينهم طبيعي أنا يوم كنت مراحقة كنت أحب مشاهير أعمارهم بـ العشرينات والحين أنا بـ العشرينات وهم بـ الثلاثينات"، و" ترى بـ الفعل ليلى علوي أكبر بهواي عنها"، و" عادي إلهام صغيرة مقارنة بـ ليلى علوي.. إلهام 47 وليلى بـ الستينات"، و" يعني لما إلهام كان عمرها عشر سنين طفلة وليلى كانت 23 سنة وكانت تمثل بـ الفعل حب الطفولة بـ النسبة لها ترى 13 أو 12 سنة مو فرق بسيط".

إلهام الفضالة تحرج شهاب جوهر أمام أنغام

وفي سياق متصل، وثقت النجمة الكويتية لقائها وزوجها بـ النجمة المصرية أنغام في كواليس مهرجان ضيافة المقام في دبي، وعبرت لها عن سعادتها بـ لقائها قبل أن تحرج زوجها شهاب جوهر بـ قولها لـ أنغام" الفنانة الجميلة والصوت الرائع أنغام حبيبة قلبي.. شهاب زوجي من أشد المعجبين فيكِ ومبروك عليكِ التكريم".

وهو ما أثار ارتباك النجم الكويتي الذي تفاعل مع تصريحها بـ الضحك ورسم الابتسامة على وجه الفنانة المصرية أنغام.


إلهام الفضالة تتغزل بـ نسليهان أتاغول

كما تغزلت نجمة مسلسل " أمينة حاف" بـ النجمة التركية نسليهان أتاغول قائلة:" يا حلوها هذي الممثلة التركية"، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات.


إلهام الفضالة مكرمة في مهرجان ضيافة

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة إلهام الفضالة كُرمت بـ جائزة أفضل فنانة خليجية في مهرجان ضيافة الذي أقيمت فعالياته أول أمس في إمارة دبي.

النهضة نيوز