حمل أروى عمر بـ طفلها الأول من زوجها عبد الله المولد

فن ومشاهير

أروى عمر حامل وتفكر بـ حفل زفاف ثان يبرز تغييرات جسدها والجمهور: ياليت لا يتكاثرون

30 تشرين الثاني 2021 14:32

زفت الناشطة اليمنية أروى عمر خبر حملها بـ طفلها الأول من زوجها عبد الله المولد، وعبرت عن سعادتها بـ الأمر ورغبتها في إقامة حفل زفاف ثانٍ عند ظهور معالم الحمل عليها وانتفاخ بطنها، وذلك في فيديو قصير، أطلت من خلاله رفقة إحدى صديقاتها في أحد الأماكن العامة.



حمل أروى عمر

وبدت مشهورة سناب شات في المقطع المرئي بـ كامل أناقتها وبـمكياجها الكامل، وظهرت وهي ترد على غزل صديقتها بـ جمالها قائلة:" إي هو الزواج يحليِّ".

لتعلق صديقتها قائلة:" والحمل يحليِّ أكثر يلا على طول بسرعة"، لتوافقها أروى على قولها وتؤكد لها أنها في الأيام الأولى من حملها، معلقة:" أنا في الشهر الأول ما دريتي.. مو بـ الشهر الأول صار لي أسبوعين.. بـ نزف إن شاء الله وبطني قدامي والله العظيم بسويها".


ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت عليه الآراء بين مشكك في قولها ومشير إلى أن تصريح جاء بغية إزعاج أحد الأشخاص.

في حين انصبت معظم التعليقات في خانة الهجوم على أروى عمر بسبب تصريحها حول إقامة حفل زفاف ثانٍ لها، ومن التعليقات الواردة على المنشور:" يا ملا الزق لك أنتِ وعرسك عرس ديانا"، و" خفي علينا يا ريم البلوشي.. نسخة ثانية"، و" يع يا الله لا بليت أنا يارب"، و" طريقة كلامها واضحة تبي تقهر أحد".

و" يبغوا متابعين وظيفتهم نشر الإشاعات والكذب"، و" يا ليت المشهورات اللي مثلها لا يتكاثرون"، و" ما فهمت كيف بـ تنزف وهي حامل ليش مو هي تزوجت وانزفت"، و" ترا متزوجة وعايشة مع زوجها ليش يعني الوجه المصدوم كـ أنه الحرمة ارتكبت فاحشة أو شيء"، و" الله يسلم الفلتر اللي يبيض ألوانكم المعكرة ويصغر أخشامكم المعكوفة"،و" أنتوا في الطبيعة صدمة والله".

و" تبي تسوي زواج ثاني لأن في زواجها كانت بس مكشرة وتشمق ومعصبة.. مكياجها كمان ما هو حلو.. أستغفر الله.. الله لايبلانا ههه".

زواج أروى عمر

وفاجأت أروى عمر النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ خبر زواجها من عبد الله المولد في أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، حيث حرصت على بث مقاطع فيديو من كواليس حفل زفافها عبر حسابها الرسمي الخاص على سناب شات وعبر حسابات صديقاتها اللاتي حضرنَّ الزفاف.

النهضة نيوز