نجوى كرم تطلق فلتر Najwa karams Archive

فن ومشاهير

نجوى كرم تدخل عالم المؤثرات من خلال فلتر Najwa karams Archive

1 كانون الأول 2021 11:15

خطت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على خطى من سبقها من النجمات ودخلت عالم المؤثرات المرئية والمسموعة، وأطلقت فلتر يتضمن باقة منوعة من أجمل الأغنيات التي قدمتها خلال مشوارها الفني عبر تطبيق INSTAGRAM تحت عنوان " Najwa karams Archive".

نجوى كرم

وزفت النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية الخبر إلى جمهورها وروجت للفتلر الخاص بها من خلال تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

قائلة:"فيلتر جديد بـ اسم Najwa karams Archive بـ يتضمن أجمل أغنيا شمس الغنية.. صار موجود على INSTAGRAM.. ناطرينكم تجربوه وتفرجونا أيَّ غنية طلعت لكم".

ولاقت خطوة نجوى كرم بـ دخول عالم فلاتر INSTAGRAM ترحيباً كبيراً من قبل الجمهور الذي تفاعل مع الخبر من خلال وضع علامات الإعجاب على المنشور والتعليق عليه بـ الإيجاب.

ومما جاء في التعليقات:" والله برافو حبيت"، و" الفخامة"، و" الفلتر بجنن"، و" الصراحة عاجز لساني عن الكلام قدام هيك إبداع عم شوفو بس برجع بقول إنه أنتِ فخر العرب كلهم"، و" وللي جربت لشحد حبك لأنه الأغنية الأقرب إلى قلبي وقلب إليسا.. كثير حبيت نجوتنا".

نجوى كرم تهنئ سلطنة عمان بـ اليوم الوطني

وفي سياق منفصل، حرصت الفنانة الشهيرة على الاحتفال مع جمهورها العُماني بـ يومهم الوطني، وقدمت تهنئة عامة للشعب العُماني بـ حلول عيدهم الوطني.

وذلك من خلال تغريدة مقتضبة، دونت فيها:" كل سنة وشعب عُمان الحبيب بـ ألف خير.. ينعاد عليكم بـ سنين مديدة"، الأمر الذي أثار تفاعل الرواد والنشطاء الذين شكروا نجوى على التهنئة.

ساحر قلوب أغنية نجوى كرم الجديدة

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية المُغناة كانت أغنية " ساحر قلوب" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق يوتيوب.

وتعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عامر لاوند وبـ الألحان مع علي حسون وفي التوزيع الموسيقي مع داني الحلو، ويقول مطلع الأغنية:

" ساحر قلوب نزلت من عيني بـ قلبي سكنتك.. طلعت من راسي بـ دمي مشيتك.. فارض حبك فرض بيطلعلك.. يا ورد كون بعيني أنت أحلى شب بهل الأرض.. ساحر قلوب سحرك قوي مفعولوا.. قلبي بـ دوب..".