أثير الحلوة تستفز الجمهور بـ فايق ورايق

فن ومشاهير

أثير الحلوة تطلق فيديو كليب أغنية فايق ورايق وصوتها يضعها في مرمى السخرية

1 كانون الأول 2021 11:29

استفزت مشهورة سناب شات السعودية أثير الحلوة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ حديثها عن جمال صوتها وطلبها من المشاهير الابتعاد عن الساحة الغنائية بـ اعتبارها الوحيدة التي تستحق دخولها لامتلاكها نعمة الصوت الجميل ومقومات النجومية.

وفاجأت أثير الحلوة النشطاء بـ إعلانها دخول عالم الغناء من خلال فيديو كليب أغنية " فايق ورايق" الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بـ التعاون مع الفنان سعود.



أثير الحلوة

وقالت أثير في منشور مرئي خرجت به على الجمهور:" طبعاً بـ صفتي أثير الحلوة.. حبيت أقولكم إن الدنيا كلها راح تتكسر من ورا أغنيتي أنا وسعود.. ترى من جد في تيك توك مقولة تقول إذا أنت مشهور مو المفروض تغني.. تمام من جد كل المشاهير ليه تغنون.. ترى ما يناسبكم..".

وتابعت:" أصلاً الغُنى خلق لأثير لأن حرفياً صوتي أحلى صوت في العالم.. أتمنى من كل المشاهير يبطلون يغنون لأن أصواتهم وأغانيهم مو بـ حلوة.. بس أنا أكيد صوتي وأغنيتي راح تكسر الدنيا".


فايق ورايق أغنية أثير الحلوة

وعليه تعرضت الناشطة السعودية لـ هجوم حاد من قبل المتابعين الذين انتقدوا نبرة صوتها وأسلوبها في الحديث قبل أن يعبروا عن استيائهم من صوتها في الغناء ومن أغنيتها الأولى من خلال التعليقات التي انهالوا بها على فيديو كليب الأغنية، ومنها:

" أول أغنية في العالم ما عليها ذنوب كل من يسمعها يستغفر"، و" أهنيكم على هذي الكلمات والغناء واللحن اللي تستحق الدفن"، و" الله يعطيكم العافية موهبة تستحق الدفن.. تسلم رجلكم على الأغنية.. الموهبة اللي الله يحرمنا منها"، و" الأغنية توجع في الراس".

و" الموهبة اللي الله يحرمنا منها.. صراحة موهبة تستحق الدفن"، و" يعني فيديو كليب وكتابة كلمات وأخرتها كذا موهبة فعلاً تستحق الدفن وبمرتبة الشرف استمروا بارك الله فيكم".


شهرة أثير الحلوة

وتجدر الإشارة إلى أن المدونة السعودية أثير الحلوة، اشتهرت في بداية مشوارها في عالم التدوين عبر سناب شات بـ محتواها الفكاهي العفوي القائم على المقالب التي تنفذها بـ أصدقائها وأقربائها بـ التعاون مع والديها وشقيقتها، وهو ما جعل بعض الشركات تدخل معها في عقود عملية للإعلان عبر حسابها لمنتجاتهم.

وذلك قبل أن تفاجئ أثير الحلوة متابعيها بـ تغيير محتواها بشكل جذري من خلال اتباعها صيحة الجرأة في اللباس والمحتوى.