ميريام فارس بـ فيديو جريء وإطلالة صادمة للجمهور

فن ومشاهير

ميريام فارس بـ إطلالتين جريئتين في فيديو جديد والجمهور: زوجها ما يغار عليها

1 كانون الأول 2021 12:21

قسّمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس آراء المتابعين بعدما طلبت مساعدتهم في انتقاء إطلالة من إطلالتين عصريتين، استعرضتهم في فيديو حماسي، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

واعتمدت في إحدى الإطلالتين الجرأة لناحية القصة العصرية التي كشفت عن أجزاء واسعة من جسدها، وهو ما وضعها في مرمى هجوم بعض النشطاء.



ميريام فارس

وبدت المغنية الاستعراضية في بداية المنشور وهي تتمايل بـ دلع مرتدية فستان أخضر اللون بـ قماش برّاق وتصميم ضيق ناحية الخصر وقصة واسعة V ناحية الصدر والبطن.

في حين بدت في النصف الآخر من المقطع المرئي بـ فستان ضيق طويل أحمر اللون بـ تصميم الكتف الواحد، واعتمدت النجمة اللبنانية مع كلا الإطلالتين مكياج الوجه الناعم تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


وخيّرت ميريام الجمهور بين الإطلالتين من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، كتبت فيه:" Team Green or Red"، وعليه انقسمت التعليقات بين متغزل جمال المغنية الشهيرة وناقد وساخر من جرأتها بـ عبارات مبطنة وتلميحات سلبية.

ومن التعليقات:" فديتك يا قلبي"، و" أويلي ع الجمال"، و" جمالو"، و" كل شي لابقلك يا عمري"، و" Green"، و" Sexy"، و" بصراحة الاثنين بـ وقف عندهم احترام لأنهم إشارة مرور"، و" فستان أحمر كتير حلو ميريام"، و" شفناهن وما شفنا غيرهم"، و" معليش من زمان مالها وجود تبغى تتصدر بسرعة"، و" زوجها ما يغار عليها"، و" آخر سيليكون لـ ميريام فارس".


ميريام فارس ترقص سامري

وفي سياق منفصل، تصدرت الفنانة ميريام فارس مؤخراً عناوين الحسابات الفنية الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تشعل أجواء حفل زفاف خاص أحيته من خلال تأدية رقصة " سامري"، بدت فيه وهي تغطي وجهها ورأسها بـ شالٍ أسود اللون من قماش الشيفون الرقيق الناعم.

وتألقت حينها بـ فستان طويل بـ اللون الوردي من توقيع المصمم رامي القاضي، اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم وبعض الاكسسوارت النسائية العصرية، في حين تركت شعرها على طبيعته بشكل منسدل على الأكتاف.

غدارة يا دنيا أغنية ميريام فارس

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية ميريام فارس الغنائية، كانت أغنية " غدارة يا دنيا" التي طرحتها ضمن الوثائقي الخاص بـ حياتها الذي طرحته بـ التعاون مع شبكة نتفليكس في الثالث من شهر حزيران/ يونيو الماضي تحت عنوان Fares The Journey.