تطورات خلاف رشوان توفيق مع ابنته

فن ومشاهير

ابنة رشوان توفيق ترفض التفاوض وتقابل مبادرته للصلح بـ المطالبة بـ الأموال والشاليه

1 كانون الأول 2021 16:25

رفضت آية الابنة الصغرى للفنان المصري رشوان توفيق القبول بـ المبادرة التي طرحها والدها يوم أمس لإنهاء الخلاف القائم بينهما والذي وصل إلى أروقة المحاكم وساحات القضاء.

وأكدت الإعلامية هبة رشوان توفيق أن والدها كان ينتظر قدوم شقيقتها الصغرى آية رفقة نجلها محمد عصام إلى منزله بعدما بُلغّا بـ المبادرة وأبديا موافقتهما عليها، بُغية انهاء الأزمة الحاصلة بينهم على إعادة تقسيم الميراث.


أزمة رشوان توفيق مع ابنته آية

وأشارت في تصريحات صحافية إلى أن والدها كان سيأخذ آية بين أحضانه دون عتاب ولكنه لم يتمكن من فعل ذلك جراء عدم حضورها إلى منزله واجتماعها معه، معلقة:" عرضنا المصالحة وأن تعود آية أختي إلى حضن أبوها".

وكشف المحامي الدكتور مجدي مهران المستشار القانوني الخاص بـ عائلة الفنان رشوان توفيق أن " آية" وابنها " محمد عصام" لم يحضرا إلى منزل والدها رغم تبلغهما موعد الصلح، وذلك بعد أن كانا قد أبديا تجاوباً مع المبادرة.

وقال أنها رفضت الصلح بعد ذلك وتراجعت عن إنهاء أزمتها مع والدها ورفضت التفاوض قبل حصولها على الأموال والشاليه الإضافي المُختلف عليه.


وأوضح المستشار القانوني أنه طرح المبادرة بغية الحفاظ على تماسك العائلة وذلك بعدما أبدى النجم القدير حرصه على ذلك بـ قوله أن منزله مفتوح لابنته وحفيده.

وصرح المحامي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر الجديدة" الذي يعرض على شاشة قناة Etc أن ابنة الفنان رشوان توفيق تقبع تحت تأثير خارجي يطالبها بعدم قبول الصلح وإنهاء الخلاف بعيداً عن ساحات القضاء.

خلاف رشوان توفيق مع ابنته

والجدير بـ الذكر أن الأزمة اندلعت بين الفنان القدير وابنته الصغرى بعد محاولته تعديل ورثه على أبنائه، حيث أراد منح ابنة نجله الراحل " توفيق" حصة والدها كاملة.

وذلك من خلال سحب الشاليه الإضافي و منحها إياه، ومنح كل ابنة من بناته شاليه خاص، وهو ما لم يرق لابنته آية التي وجدت فيه إجحافاً بحقها كون أن الورث موزع منذ سنوات ومن بعد رحيل شقيقها ووفاة والدتها، لتقوم بعد ذلك بـ رفع ثلاث قضايا على والدها.