سبب بكاء بدور البراهيم

فن ومشاهير

بكاء بدور البراهيم بعد ظهورها رفقة مروج الرحيلي.. ما القصة

1 كانون الأول 2021 18:58

أبدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ندمها الشديد على ظهورها الجريء في فعاليات موسم الرياض، وتأسفت للجمهور على الاستعراض الذي قامت به.

وبكّت في فيديو جديد خرجت به على رواد سناب شات، مبررة فعلها بـ الإشارة إلى أنها كانت مجبرة عليه ولاتعلم لما انجرفت للأمر، وذلك قبل أن تعد الجمهور بـ عدم تكرار هذا الأمر.



بكاء بدور البراهيم

وجاء كلام المدونة السعودية كـ رد منها على تعليق وصلها من قبل متابعة، سألتها عن سبب قيامها بـ أفعال بعيدة عن شخصيتها والتقاطها صوراً بـ وضعيات مختلفة منذ إجرائها عملية نحت الجسم.

لتنهار بدور بـ البكاء وترد بـ القول:" والله أنا نفسكم ما عارفة ليش أسوي كذا.."، وأكدت أن مشاهداتها قوية وليست بحاجة لاتباع هذا الأسلوب، مضيفة:" أنا تغابنت.. أنا أوصل للمرحلة هذي والأسلوب هذا.. خلاص راح أوقفا.. وأنا الحين ارتحت يوم بكيت وحكيت وصارحتكم.. أنتم تدرون أنه أنا صريحة معكم من البداية..".

وتابعت:" ولا يفشل هذا الموضوع بـ العكس أنا أفتخر إني أخرج وأقول للعام إني غلط وراح أصلح غلطتي.. عشان ربي وعشاني وعشان خاطر أهلي.. أنا أدري إن أهلي قاعدين تعبانين.. غصب عني..".


وتلقت على إثره الناشطة السعودية ردوداً مختلفة من قبل المتابعين، خاصة بعد تداول منشورها عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق الصور والفيديو الشهير INSTAGRAM.

حيث انقسم النشطاء بين ساخر من بدور ومتهم إياها بـ التصنع والكذب وبين واصف إياها بـ المريضة النفسية، في حين دعا البعض لها بـ الهداية، ومما ورد في تعليقات المتابعين:

" شخباري هـ الأفلام ترا قديمة"، و" ترند يومين وتطلع بـ حركة جديدة"، و" الله يهديها ما ندري شنو ظروفها ووضعها النفسي"، و" بـ تحلق أميرة"، و" مع إني ما أحبها إلا أن ما حد معصوم عن الخطأ الله يهدينها جميعاً وعن الشماتة".

و" كلك حركات"، و" جد هذي الإنسانة مريضة نفسياً تحتاج تتعالج عند طبيب نفسي مو قبل فترة تنقبت بعدين تتفصخ بعدين تبكي"، و" والله أحس هدول مشاهير الميديا عندهم أمراض نفسية عايشين حياة كلها مرض نفسي وكبت وعقد بـ حياتهم يحاولوا يطلعوها للناس من خلال الشهرة والتريند".

بدور البراهيم بـ إطلالة جريئة مع مروج الرحيلي

واستفزت المدونة السعودية قبل أيام قليلة الجمهور بـ ظهورها بـ ملابس سوداء ضيقة، كشفت عن رشاقتها العالية وأبرزت منحنيات جسدها، قبل أن تخرج بـ فيديو راقص رفقة الناشطة مروج الرحيلي أثناء تواجدهم في كواليس موسم الرياض.


النهضة نيوز