نور ابنة إلهام الفضالة بـ رسالة لاذعة للكاذبين

فن ومشاهير

ابنة إلهام الفضالة تثير الجدل بـ رسالة إلى الكاذبين على السوشيال ميديا.. فيديو

2 كانون الأول 2021 11:39

وثق الصحافي الكويتي خليل التميمي، طليق الفنانة إلهام الفضالة، انزعاج ابنته الصغرى نور من الأخبار الكاذبة التي تُنشر عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.


نور ابنة إلهام الفضالة وخليل التميمي

وخرج الصحافي الشهير في مقطع فيديو رفقة طفلته البالغة من العمر 12 عاماً، رصد فيه تململها وتأففها قبل أن يسألها عن سبب الضيق والحزن الذي تشعر به، لتجيبه قائلة:" أصحاب السوشيال ميديا.. صواريخ.. كفاية كذب.. بس"، ليضيف التميمي ضاحكاً:" جيل يعرف كل شي.. بطلوا كذب".

وهو ما قسم آراء النشطاء بين ناقد لكلام " نور" بـ اعتبارهم أنها قصدت تكذيب تصريحات والدتها عنها وبين متهم التميمي بـ استغلال ابنته في خلافه مع طليقته، بينما لامَّ البعض الفضالة على ما بدر منها من تصريحات وتصرفات، في حين أكد البعض أن "نور" ضحية والديها واستذكروا الفنانة البحرينية حلا الترك.


وجاء في التعليقات:" والله الصراحة بديت أتعاطف مع هيا الشعيبي وش ذا الإنسانة اللي تهاوشت مع أصدقاء عمرها وعيالها وأبو عيالها.. عيب"، و" أب مستغل خلاف الطفلة مع أمها وجالس يولع بينهم وإلهام المفروض تفهم هـ الشي وتلتزم الصمت عشان بنتها"، و" غلطة إلهام أنها متضايقة وتكلمت على العلن قام هـ المخلوق يستغل ويوجه البنت عشان يرفع ضغط أمها".

و" خلصنا من حلا الترك ونبدا بـ الضحية الثانية خافوا الله بـ عيالكم هـ الأهل يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون"، و" صادقة عاد.. كذبة أمها تعدت الحدود وجرأتها مليون ومستغربة ليش جاها حارج من قالت بنتها بـ زوجك سعودية مع أنها تزوجت ومستأنسة ليش انغثت من بنتها؟".

تصريحات إلهام الفضالة عن ابنتها الصغرى نور

ويأتي الرد بعد أيام قليلة من إثارة الطفلة للجدل بـ تعليق مقتضب حول اشتياقها لـ عمتها، وهو ما اعتبره البعض رداً واضحاً منها على تصريحات والدتها بحقها.

حيث أكد النشطاء أن الطفلة حرصت على تجاهل ذكر والدتها، بسبب استيائها منها، عقب تبريرها أسباب انتقالها للعيش إلى منزل والدها خليل التميمي، بـ القول أن الأخير وافق على منح ابنتهما الصغرى الحق في الظهور والرقص ولبس الحفر والشورت على السوشيال ميديا وتسجيلها في مدرسة مختلطة بـ خلافها.