تفاصيل صلح إليسا ومروان خوري

فن ومشاهير

مروان خوري يعلن انتهاء خلافه مع إليسا والفنانة إسعاد يونس تدعوهما لـ تناول الملوخية في صاحبة السعادة

2 كانون الأول 2021 12:44

أعلن الفنان مروان خوري انتهاء خلافه مع مواطنته النجمة اللبنانية إليسا بعد سبع سنوات من القطيعة الفنية، وأكد عودتهما للعمل سوياً وتعاونهما في عددٍ من الأعمال الغنائية، وذلك خلال حواره مع الإعلامية والفنانة المصرية إسعاد يونس ضمن برنامج " صاحبة السعادة".

وعلقت الفنانة إليسا على الخبر من خلال تفاعلها بـ الإيجاب مع دعوة مقدمة البرنامج لـ مباركة صلحهما عبر تدوينة مقتضبة غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر.



صلح مروان خوري وإليسا

أكدت فيها النجمة اللبنانية على قبولها دعوة النجمة القديرة بـ جمعهما على أكلة " الملوخية" والشربات بـ اللوز، مغردة:" ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا أنا ومروان قريباً إن شاء الله.. كرمال كل اللي ناطرينو وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام..".

وأضافت إليسا:" ست إسعاد موافقة.. ومستنية الشربات والملوخية من إيديكِ يا ست الكل".

أسباب خلاف مروان خوري وإليسا

وتجدر الإشارة إلى أن القطيعة وقعت بين النجمين اللبنانيين قبل سبع سنوات، إثر اختلافهما على بعض الأمور العملية، ليتوقف بعد ذلك تعاونهما الفني الذي تمثل بـ مجموعة من الأغنيات الناجحة والتي تعد من أشهر أغاني إليسا، ومن بينها:" لو تعرفوه، كرمالك، بتمون، شي انكسر، لوّ، سلملي عليه".

ردود الفعل على صلح إليسا ومروان خوري

ولاقى صلح الثنائي الشهير ترحيباً واسعاً من قبل جمهورهما الذي انهال بـ عبارات المباركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجاهرين بـ توقعاتهم العالية لكل المشاريع التي ستجمع بين إليسا ومروان.

حيث كتبت متابعة:" يا ريت راح تكون حلقة مميزة مع صاحبة السعادة أما عن تعاونك مع مروان خوري فـ بدون تعليق لأنه صوتك وإحساسك بـ لمسة مروان خوري مميز"، و" دخيل حبك أنا يا أحلى حب واحترام بـ الدني أنتِ نيال مروان والست إسعاد فيكِ ومليون ألف صحتين يا روح الروح دخيلو أنا شو بموت وعلى نار عطول.. ناطرين بحبك".

حفل إليسا في موسم الراض بـ السعودية

وحققت النجمة اللبنانية الملقبة بـ ملكة الإحساس نجاحاً جماهيرياً باهراً مؤخراً في السعودية، بعد نجاح حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض رفقة الشاب خالد.