مستجدات الحالة الصحية للفنانة ريتا حرب

فن ومشاهير

ريتا حرب تكشف تطورات حالتها الصحية في تصريحها الأول من بعد تعرضها لـ حادث سير

2 كانون الأول 2021 16:06

طمأنت الفنانة اللبنانية ريتا حرب الجمهور على حالتها الصحية بعد خضوعها لـ عدة عمليات جراحية في ساقها اليسرى ووجهها، إثر تعرضها لـ حادث سير مروع في تركيا.


ريتا حرب

ووجهت نجمة الدراما العربية المشتركة كلمة شكر مقتضبة لـ جمهورها وزملائها في الوسط الفني والقائمين على شركات الإنتاج التي تتعامل معها، وذلك في تسجيل صوتي من داخل المستشفى، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت فيه:" اليوم أول مرة وقفت على إجريِّ، اليوم أول مرة طلع صوتي بشكل إقدر اتواصل معكم، فـ ما تأخرت أبداً لأن بعرف قديه محبتكم كبيرة وقديه صليتولي وقديه بعتوا لي رسائل على التلفون".

وتابعت:" بعتبركم عيلتي الكبيرة لأن عيلتي الصغيرة من أول دقيقة واقفة حديّ بشكل كتير قوي، الي بدي قلكم ياه إني قطعت بـ مراحل كتير كبيرة بعد هـ الحادث اللي غير لي حياتي، أول مرحلة كانت الإجر الشمال بـ أكتر من عملية فيها، وتاني مرحلة عمليات وجهي".

وأضافت:" أنا بعدني تحت المراقبة لـ شغلة معينة بـ أكيد بصلواتكم رح اقطعها وما أتعرض للجراحة مرة جديدة، خليكم عن تدعوا لي وتصلوا لي وأنا بـ إيماني الكبير إن شاء الله نقطع هيدا الحادث".


وطلبت من الجمهور التمسك بـ الأمل والإيمان لـ مواجهة الصعاب دون اليأس أو الكلل أو الملل، ونصحتهم بـ البقاء أقوياء ومواجهة ظروفهم بـ إيجابية عالية.

واختتمت رسالتها بـ توجيه الشكر لكل زملائها النجوم الذين ساندوها في محنتها وأحاطوها بحبهم واهتمامهم الكبير ولكل القائمين على شركات الإنتاج الفني الذين دعموها واطمأنوا عنها.

وتفاعل محبو الممثلة اللبنانية مع تسجيلها الصوتي ورسالتها المنشورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وذلك من خلال علامات الإعجاب وإرفاقه بـ تعليقاتهم الإيجابية التي انهمرت عليه، ومنها:

" تقومي بـ السلامة وترجعي أقوى وأجمل"، و" سلامتك يا غلا"، و" الحمدلله على سلامتك، قدر الله وما شاء فعل،انتِ مثال للمرأة القوية والمؤمنة ونحن تعمنا منك بهل التجربة الصعبة أشياء كتير".

مسلسل جنايات صغيرة جديد ريتا حرب

ومن جهة أخرى، أعلنت الفنانة اللبنانية قبل فترة قصيرة من تعرضها للحادث المروع، انضمامها لـ قائمة ابطال مسلسل " جنايات صغيرة" وهو من تأليف لبنى مشلح وسيناريو وحوار مي حايك.