رابح صقر يخضع لـ عملية قسطرة في القلب

فن ومشاهير

رابح صقر يخضع لـ عملية قسطرة في القلب ويعتذر عن إحياء الحفلات في الفترة المقبلة

2 كانون الأول 2021 17:58

كشف الفنان السعودي رابح صقر عن خضوعه لـ عملية قسطرة في القلب، واعتذر من جمهوره عن إحياء الحفلات الغنائية العامة خلال الفترة المقبلة مراعاة لـ حالته الصحية.

وناشد النجم الخليجي جمهوره بـ الدعاء له، ليتلقى بعد ذلك عبارات التهنئة بـ السلامة والدعاء بـ تمام شفائه على خير من قبل محبيه من مشاهير وعامة.



رابح صقر يخضع لـ عملية قسطرة في القلب

وأعلن الملحن والمطرب السعودي نجاح الإجراء الطبي في تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر، كتب فيها:" جمهوري الحبيب.. أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب.. تكللت بـ النجاح ولله الحمد..".

ووجه صقر كلمة شكر لكل الأشخاص الذين اطمئنوا على حالته الصحية وطلب من الجمهور الدعاء له، قائلاً:" شكراً لكل من سأل عني ولاتنسوني من دعائكم.. الله لايوريكم مكروه في من تحبون.. أحبكم ومشتاق".


وتفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة الملحن والمطرب السعودي وانهالوا عليها بـ الدعاء له، ومما جاء في تعليقاتهم المقتضبة:" سلامتك يابو صقر قدامك العافية يا أستاذ يا كبير"، و" ما تشوف شر يا ابو صقر والحمدلله على سلامتك قدامك العافية طهور إن شاء الله".

ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا مع إعلان رابح صقر مواطنه الفنان عبد المجيد عبد الله الذي تمنى له السلامة والشفاء في تغريدة مقتضبة غرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر، دونَّ فيها:

" ألف سلامة عليك يا بو صقر وقدامك العافية.. إن شاء الله سهالة وتقوم لـ جمهورك وتقدم حفلاتك الجميلة المعتادة".


ألبوم رابح صقر الجديد 2022

وفي وقت سابق، أعلن رابح صقر موعد طرح ألبومه الغائي الجديد، وأشار في تدوينة قصيرة إلى وضعه قرب الانتهاء منه بـ وضعه اللمسات الأخيرة عليه.

حيث غرد قائلاً:" صباح الخير يا أغلا وأحلا جمهور في المراحل النهائية لألبوم 2022 وسيطرح في بداية السنة وهو عبارة عن 12 أغنية راح أوافيكم بـ التفاصيل قريباً".

أغنية فوق القمم آخر أعمال رابح صقر

والجدير بـ الذكر أن الفنان السعودي، طرح في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الماضي أغنية " فوق القمم" بـ مناسبة اليوم الوطني السعودي.

وتعاون في الأغنية الوطنية التي أطلقها في احتفالية اليوم الوطني السعودي مع الشاعر نهار والموزع الموسيقي مدحت خميس.