هند القحطاني تهاجم ريان جيلر وتصفه بـ الكاذب والنكرة

فن ومشاهير

هند القحطاني بـ هجوم غير مسبوق على ريان جيلر وتحذر المتابعين من هذا الأمر.. فيديو

3 كانون الأول 2021 20:34

شنت الناشطة السعودية هند القحطاني هجوماً غير مسبوق على مواطنها المدون ريان جيلر، واصفة إياه بـ " الرجل الكاذب" وببعض المصطلحات المهينة والكلمات النابية.

وحذرت رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعة حسابه بطريقة غير مباشرة، متهمة إياه بـ نشر الشائعات وتلفيق الأخبار، مستذكرة ترويجه لـ خبر اعتقالها في الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة استغلال أبنائها والتكسب المادي من وراء ظهورهم على السوشيال ميديا.


هند القحطاني تهاجم ريان جيلر

ونشرت المدونة السعودية المقيمة في أمريكا شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، حذرت فيه من تصديق محتوى مواطنها واستغربت كثرة الأشخاص المتابعين له، قائلة:

" أبو مخاطة.. أبو رعامة.. يعني الصراحة ما أعرف ليش تصدقونه.. هذا الرجل كاذب.. تذكرون لما قال إنه في موقع أمريكي يظهر مخالفة الأشخاص وإنه أنا عليِّ مخالفات وإنه الشرطة استدعوني..".

وتابعت:" هذا البقرة قال إيِّ هذا الشي واضح والكل قادر يطلع عليه.. أنا تحديته يومها وقلت له هات صحة اللي عندك ورزها.. أنا حتى مخالفة مرورية ما عندي.. فما بال بـ المخالفات الثانية الجنائية والمصائب..".

واستطردت:" يعني واحد كذاب.. الصراحة ينرفز.. أسميه النكرة لأن النكرة غير معروفي الهوية.. جد الصراحة نجح.. الدنيا حظوظ.. بس أستغرب وأصاب بـ دهشة وذهول من كمية الناس اللي يتابعونه.. سنابه قائم على الكذب".


ولاقى فيديو هند القحطاني تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، والذين انقسموا بين ناقد للثنائي ومتهم إياهم بـ الاتفاق على الهجوم بغية إثارة الجدل وبين مهاجم لـ ريان ومؤيد لـ كلام هند عنه.

ومن التعليقات:" هـ البقرة ما قصرت فيه"، و" ريان يبكي في الزاوية"، و" فخار يطبش بعضه"، و" هذولا كل شوية يتفقوا مع بعض على خناقة بس هي تزود العيار فـ يطلع يقلب عليها ويقول إحنا كنا متفقين عـ الهوشة والدوشة".

و" بعد كل اللي شفته بهذه المواقع ما عاد صرت أصدق شي.. مو بعيد حتى خصامهم اتفاق عشان زيادة شهرة ومشاهدات"، و" يا حلوها لو مكانها أشتكي عليه في أمريكا وأسحيه من أذونه إذا يهابط"، و" والله أنها صادقة.. إنسان نكرة وبحاجة هو وأهله لـ علاج وتأهيل تربوي".

النهضة نيوز