تراجع سعر الدولار في لبنان .. بالتزامن مع مؤشرات انفراج سياسي

العملات الرقمية

تراجع سعر الدولار في لبنان .. بالتزامن مع مؤشرات انفراج سياسي

5 كانون الأول 2021 09:31

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم تراجع بحسب بيانات التداول في حركة السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم 05 ديسمبر للشراء 22600 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 22650 ليرة لبنانية.

بينما استقر سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa إلى 19500 ألف ليرة للدولار الواحد.

أقراء أيضاً: سعر الذهب في لبنان يوم السبت

يذكر ان سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس ارتفاع طفيف، وسجل للشراء 22900 وللمبيع 23000 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس السبت سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 23400 وللمبيع 23450.

كما حافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي.

واستمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

أقراء أيضاً: سعر الدولار في سوريا

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

وننوه إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت