ميرهان حسين تقلد نبيلة عبيد

فن ومشاهير

ميرهان حسين تحيي مشهد رقص نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي والأخيرة ترد: ده أنا

5 كانون الأول 2021 12:30

تتغنى الفنانة المصرية ميرهان حسين دائماً بـ النجمة نبيلة عبيد، ولطالما عبرت عن حبها الكبير لها من خلال منشورات مقتضبة، كان آخرها فيديو قصير أحيت من خلاله مشهد رقص نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي.



ميرهان حسين تقلد نبيلة عبيد

اعتمدت فيه ميرهان على موهبتها الكبيرة في فن المكياج للظهور بـ مظهر الفنانة القديرة وبـ موهبتها في التقليد لتحيي المشهد من جديد، ولم تكتفي بذلك بل وتخطته وصولاً لإعادة تصميم بدلة الرقص التي قدمت بها عبيد المشهد بـ التعاون مع مصمم الأزياء أحمد عبد الله.

وطرحت خريجة برنامج ستار أكاديمي المنشور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM تحت عنوان" في عشق بلبلة"، الأمر الذي قوبل بـ الترحاب والاهتمام من قبل متابعيها من مشاهير وعامة الذين أكدوا على موهبتها العالية في التقليد وقدراتها العالية في فن المكياج السينمائي.


نبيلة عبيد تعلق على تقليد ميرهان حسين لها

من جهتها، أشادت النجمة نبيلة عبيد بـ طريقة ميرهان حسين في إحياء المشهد الراقص من ناحية الشكل والحركات، وأكدت أنها لوهلة ظنت أنها من في الفيديو.

وذلك في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المقطع المرئي بعدما شاركته عبر حسابها الرسمي في التطبيق، كتبت فيه:" أول ما تفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لـ نفسي ده أنا.. بس مش فاكرة إن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو.. فعلاً قولت يا جمالك وجمال شطارتك".

وتابعت:" الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجنني أنتِ جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريتة.. أنا سعيدة إنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايماً بـ قلدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبكم وبحبكم كلكم".


وأبدى العديد من النشطاء تفاعلهم مع كلام الفنانة القديرة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:" كلنا نحبك يا فنانة يا جميلة الشكل والروح"، و" حضرتك مفيش منك تاني أبداً يا نجمة"، و" ليه أنتِ ين ما بحبك يا نجمة مصر والعالم".

و" أحلى بلبلة وأحلى نجمة مصر الأولى كلنا بنعشقك وتربينا على فنك.. ربنا يبارك في عمرك ويديكِ الصحة والعافية.. فعلاً ما شاء الله تبارك الله أبهرتنا في الشبه ودقة التفاصيل وده أكيد من حبها ليكِ".