يارا النملة توثق لقائها بـ إيرينا شايك

فن ومشاهير

يارا النملة توثق لقائها بـ إيرينا شايك.. هل من شبه بينهما

5 كانون الأول 2021 13:56

استعرضت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة الشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء والممثلة الروسية إرينا شايك من خلال عدة صور جديدة جمعتهما في كواليس مناسبة عامة.

وقسمت مشهورة سناب شات آراء الجمهور بـ منشورها الحديث بين ناقد لتصرفها ومتهم إياها بـ التلصق بـ النجمة الروسية دون وجود شبه بينهما أو سبب لذلك وبين مشيد بـ جمالها العربي الطبيعي.



يارا النملة وإيرينا شايك

وجاء في تعليقات النشطاء على المنشور المتداول عبر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير" في شوي والله"، و" لو راحت بدون ميكب كنا نقدر نفرق"، و" نفس رقة الشعر"، و" فيه شبه بس الجمال العربي يفوز"، و" مرة الشبة واضح خاصة الخشم والشفايف".

و" الشبه في تسريحة الشعر"، و" ذي جمال عربي وذي أجنبي.. صدقت أنها تشبهها.. الروسية أجمل نعومة وجمال طبيعي"، و" دائماً يلصقون روحهم بـ الأجانب"، و" بس لوتعتمد ميك أب أنعم كان برزت ملامحها.. مدري شعاجبهم بـ الأحمر والشادو البني الغامق.. استهلكوا كصير.. وحتى يظلم جمال الوجه ويوخر نعومته وجماله الخاص".


الشبه بين يارا النملة وإيرينا شايك

ويأتي منشور المدونة السعودية بعد فترة وجيزة من تشبيه النشطاء لها بـ الممثلة وعارضة الأزياء الروسية، حيث أشار متابعون قبل أشهر قليلة إلى الشبه الكبير الذي يجمع يارا بـ إيرينا.

إذ تتشارك النجمات بـ العينين الواسعتين، حيث تمتلك كل واحدة منهما عينان واسعتين والاختلاف فيهما بدرجة لون البؤبؤ فقط، كما تتشاركان في شكل الوجه إذ أنهما تمتلكان وجهاً بيضوياً، إضافة إلى لون البشرة وجمالهنَّ الطبيعي الذي لم تشوبه عمليات التجميل والرتوش التجميلية.


من هي يارا النملة؟

والجدير بـ الذكر أن يارا النملة خريجة قسم الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان في الرياض، وهي من مواليد العام 1995، ولكنها اختارت العمل في عالم فن التجميل وتدوين الموضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاهتمامها بهذين المجالين منذ الصغر، وصرحت ذات مرة بـ أمنيتها في الوصول إلى العالمية في مجال الأزياء.

والجدير بـ الذكر أن لـ يارا النملة مشاركة واحدة في عالم مسابقة الجمال، حيث توجت في العام 2019، بـ لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية.

النهضة نيوز