غيرة شهاب جوهر على إلهام الفضالة

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تصدم الجمهور بـ غيرة شهاب جوهر عليها من زوار معرض العطور.. فيديو

5 كانون الأول 2021 15:48

تعرضت الفنانة إلهام الفضالة لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب حديثها عن غيرة زوجها شهاب جوهر عليها، مبينة أنه منعها من زيارة معرض العطور نظراً لازدحامه.



غيرة شهاب جوهر على إلهام الفضالة

وفي تفاصيل الخبر، روت نجمة الدراما الخليجية في مقطع فيديو قصير تفاصيل زيارتها لـ معرض العطور الذي انطلقت فعالياته قبل أيام قليلة في الكويت بـ مشاركة نخبة من مشاهير سناب شات.

وقالت في المقطع المرئي الذي جمعها بـ زوجها شهاب جوهر أن الأخير مانع في البداية ذهابها لوحدها إلى معرض العطور وأصرَّ على مرافقتها وعند وصولهما إلى المكان، فوجئا بـ كمّ الأشخاص المتواجدين في والزحمة الكبيرة التي جعلت الناس متلاصقين ببعضهم البعض.

وأوضحت إلهام أن زوجها اندفع لإحاطتها بيديه تفادياً لالتصاق الزائرين بها خلال سيرهم في أجنحة المعرض، وقالت ضاحكة أنه منعها بعد عودتهما من الذهاب إلى المعرض مرة ثانية.

ليقاطعها شهاب جوهر متسائلاً عن كيفية رغبتها في الذهاب دون مرافق إلى هناك وخاصة وسط الازدحام الشديد الذي يشهده المعرض، مبيناً أنه لايرغب في تواجدها هناك تفادياً لحالات التلاصق الجسدي التي من الممكن أن تحصل بـ فعل الازدحام.


إلهام الفضالة متهمة بـ الهجوم على ابنتها نور وطليقها خليل التميمي

وحرصت العديد من الصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تداول المقطع المرئي واستقبال آراء الجمهور عليه والتي انقسمت بين متهم الفضالة بـ الرد على فيديوهات ابنتها نور التي اختارت العيش مع أبيها الصحافي خليل التميمي من خلال الهجوم المبطن على الأخير.

وبين ساخر من فرحة إلهام بـ غيرة شهاب عليها وناقد لتصرف الأخير، ومن الآراء الواردة على المنشور:" الغيرة قاعدة تصيح بـ الزاوية تغار على مين يا بوي اللي يغار على زوجته عازها ورازه في بيتها مو كل شوي مصورها عشان تزيد مشاهداتك.. هذا وجهي إذا كملوا سنة".

و" عيب عليكم هذه السوالف ترى هي بقد أمك"، و" يضحك الفيديو"، و" أول مرة أشوف أم تهاجم بنتها.. الله المستعان فعلاً إحنا في آخر الزمان"، و" شكل إلهام كانت تفقد الاهتمام وطلقوه رقم اثنين وأخذت رقم ثلاثة.. الله يسترها عليهم ويهنيهم بحياتهم"، و" الحمدلله والشكر يا الله كبر بهدى الحين.. ممثلة مثلت واشتغلت مع مية رجال أو أكثر.. زوجة وأم وبنت وصديقة وجاي تغار عليها من روحتها لمعرض.. وهي فرحانة كأنها بنت 20 سنة".

النهضة نيوز