بالصور الأسطورة ميسي برفقة أنتونيلا والكرة الذهبية بجلسة تصوير خاصة

رياضة

بالصور الأسطورة ميسي برفقة أنتونيلا والكرة الذهبية بجلسة تصوير خاصة

5 كانون الأول 2021 18:21

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية هذا العام 2021 للمرة السابعة في تاريخه .

وجاء تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن حقق نجاحا كبيرا فى الموسم الماضي حيث توج ببطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني بجانب الفوز بكأس ملك إسبانيا مع برشلونة الإسباني قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وتفوق الأسطورة الأرجنتينية على العديد من نجوم العالم حيث حل النجم البولندي ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني ثانيا واكتفى بجائزة أفضل مهاجم لعام 2021 . 

وجاء النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي سابعا بـ121 نقطة فيما حصل لوكا مودريتش على 0. 

وخضع نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى باريس سان جيرمان لجلسة تصوير مع زوجته أنتونيلا بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021. 

ونشر الحساب الرسمى لمجلة فرانس فوتبول صور النجم الأرجنتيني مع الجائزة خلال الحفل الذى أقيم منذ أيام على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذي يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم. 

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، "هناك الكثير من السعادة، صحيح أنها جائزة خاصة جدًا، لكل ما تمثله، لكل ما قادني للفوز بالجائزة".

ورداً حول الجائزة الأولى له مع بارييس سان جيرمان: "إنه خاص جداً هذه هي سنتي الأولى مع قميص البي اس جي، إنه لشرف كبير بالنسبة لي، إنه لأمر خاص ومختلف تمامًا أن تفوز بهذه الجائزة هنا، في النادي، في المدينة التي أعيش فيها، لم يحدث هذا لي من قبل لأنني لعبت في برشلونة، لذا فإن ما أواجهه اليوم هو شيء مميز للغاية".

وعن الفوز بالجائزة مجدداً: "لا أفكر في الأمر، أنا دائما أفكر في الجوائز الجماعية أولا، أهدافنا واضحة ولدينا الطموح للفوز بجميع الألقاب الجماعية، ليس لدينا وقت للتفكير في الفرد. نحن نعمل كل يوم وشيئًا فشيئًا ننمو لتحقيق أهدافنا الجماعية".

النهضة نيوز _ بيروت