سعر الدولار في لبنان يسجل ارتفاع معاكس وفق تعاملات السوق السوداء

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان يسجل ارتفاع معاكس وفق تعاملات السوق السوداء

6 كانون الأول 2021 09:30

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم ارتفاع معاكس وفق تعاملات السوق السوداء صباح اليوم، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم 06 ديسمبر للشراء 22900 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 23000 ليرة لبنانية.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، ينقل موقع النهضة نيوز بشكل يومي سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية، وفق مؤشر تداول وبيانات السعر الحقيقي للدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اليوم، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية اليوم.

واستقر سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa إلى 19500 ألف ليرة للدولار الواحد.

وكما حافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

في المقابل استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

ويُشار إلى أن الليرة اللبنانية فقدت أكثر من 93% من قيمتها منذ صيف 2019

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس ارتفاع طفيف، وسجل للشراء 22750 وللمبيع 22850 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس السبت سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 22600 وللمبيع 22650.

وننوه إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت