ابن ريهام عبد الغفور يصدم الجمهور بـ ظهوره في حفل ختام مهرجان القاهرة

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور تتألق رفقة ابنها يوسف فاروق في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

6 كانون الأول 2021 12:34

جذب يوسف فاروق ابن الفنانة ريهام عبد الغفور أنظار أهل الصحافة ووسائل الإعلام والمتابعين عند ظهوره رفقة والدته على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.



ريهام عبد الغفور

ولفت أنظار الجمهور إليه بـ وسامته وابتسامته إضافة إلى تعامله البسيط المليء بـ الاهتمام مع والدته، والذي تمثل بـ تناغمهما معاً أثناء التقاطهما الصور التذكارية أثناء مرورهما على السجادة الحمراء.

حيث أبدى العديد من النشطاء دهشتهم من جمال وأناقة نجل الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


ومما جاء:" أمك نحلة وأنت عسل يا عسل"، و" ما شاء الله شكل جده أشرف عبد الغفور"، و" ابنها.. قبل لأقرأ الكلام قلت بيني وبين نفسي أول مرة أشوف فنانة مزوجة شخص وسيم وجميل"، و" ما شاء الله مش باين أنه ولدها"، و" ما شاء الله مو مبينة أمه"، و" شبه باباها جداً".

و" ما شاء الله أنا قلت زوجها"، و" سبحان الله ابنها شبه أبوها جداً"، و" ما شاء الله ماكنت أعرش أن عندها ابن كبير كدا افتكرته زوجها"، و" حاجة حلوة أوي لما ابنك يبقى طول بعرض جنبك كده يا رب أعيش اللحظة دي مع ولادي"، و" ما شاء الله افتكرته زوجها بس شبه باباها قوي".


وتحدثت ريهام ذات مرة عن نجلها الأكبر يوسف فاروق في مقابلة صحافية وكشفت عن سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة فن الإخراج.

أعمال ريهام عبد الغفور

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة المصرية إلى قائمة أبطال مسلسل " الغرفة 207" الذي انطلقت عمليات انتاجه مؤخراً، وتنتظر حالياً عرض فيلما السينمائي المؤجل " ليلة العيد"، وهو من تأليف .... وإخراج....

والجدير بـ الذكر أن ريهام عبد الغفور/ شاركت في موسم عيد الأم الماضي من خلال فيلم " أعز الولد" الذي جمع كوكبة من فناني مصر، نذكر منهم:" رجاء الجداوي، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، أروى جودة" وغيرهم.

وتنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " قصر النيل"، وهو من من تأليف تامر حبيب ومن إخراج أحمد شفيق، وبطولة كل من:" دينا الشربيني، أحمد مجدي، صبري فواز، أحمد داود، محمود قابيل، أنجي المقدم، الراحلة رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، باسم الزارو، حسن مالك، هنا داود، أحمد صفوت".