ميني ألبوم فارس كرم

فن ومشاهير

فارس كرم يعود إلى الجمهور بـ ميني ألبوم يضم أربع أغنيات منوعة وهذه التفاصيل

6 كانون الأول 2021 13:04

يتحضر الفنان اللبناني فارس كرم لـ طرح ميني ألبوم جديد يتضمن أربع أغنيات منوعة، حصر التعاون فيها مع الشاعرة الغنائية حياة إسبر والشاعر والملحن فارس إسكندر والملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمر صباغ. ( بحسب اليوم السابع).



فارس كرم

وانتهى النجم اللبناني مؤخراً من تسجيل أغنياته الجديدة وبدأ التحضير لإطلاقها في ميني ألبوم جديد، ليعود به إلى الساحة الفنية بعد فترة من الانقطاع بـ فعل ظروف جائحة covid19.

فارس كرم يشارك في كأس العرب 2021

وكان الفنان الشهير من النجوم المشاركين في أداء الأغنية الرسمية لـبطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر، والتي انطلقت في الثلاثين من تشرين الثاني/ نوفمبر وتستمر لغاية الثامن عشر من كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

ووضع فارس كرم صوته على أغنية البطولة التي حملت عنوان " قلب واحد" إلى جانب مجموعة من الفنانين وهم:" أصيل هميم، عمر عبد اللات، ناصر الكبيسي، ناصر عبد الرضا".

وتعاون فيها النجوم بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد علي موسى وفي التوزيع الموسيقي أكرم عادل وبـ الألحان مع محمد عبد المنعم".


حفل فارس كرم

وعلى صعيد الحفلات والسهرات الغنائية، يستعد النجم اللبناني للقاء جمهوره في مدينة برلين الألمانية في الرابع والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وسيحيي كرم لإحياء الحفل الغنائي ضمن موسم حفلات عيد الميلاد ورأ السنة الميلادية والتي تجمع نجوم الغناء مع جمهورهم حول العالم ضمن رحلات فنية بين بلدان العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر حفلات مالك أغنية " الله وكيلك"، كانت في سورية التي أحياها في شهر آب/ أغسطس الماضي، وقدم خلالها مجموعة منوعة من أشهر أعماله الغنائية وسط تفاعل الجمهور معه بـ التصفيق والغناء.

ألبوم فارس كرم

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان اللبناني فارس كرم على صعيد الألبومات الغنائية، أليوم " 44:36" الذي طرحه قبل أعوام وتضمن اثنا عشر أغنية منوعة، هي:" الشارع كله، حبك برم، كل الناس حواليكي، قربك وجع، صدقني صعبة، سمع، الله عليك، نسيت اللي راحوا، بدنا نولعا، بلاد الله، رمشت، طلت بالأبيض".