طليق شمس الأسطورة يتقدم منها بـ طلب الزواج

فن ومشاهير

طليق شمس الأسطورة يطلب يدها من جديد وبطريقة رومانسية.. فيديو

7 كانون الأول 2021 12:59

استجاب تركي القرني طليق الفنانة شمس الأسطورة لمطلبها بـ العودة إليه، وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق بينهما، وفاجأ الإعلامي السعودي طليقته شمس الأسطورة بـ التقدم لها من جديد وطلب يدها، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملاً في يده خاتم الزواج.



شمس الأسطورة

وشاركت مشهورة سناب شات السعودية متابعيها بـ شريط فيديو قصير، يرصد رومانسية طليقها وطريقة تقدمه إليها بـ طلب يدها للزواج والعودة إلى حياتهما الزوجية بعد طيِّ صفحة الخلاف.


شمس الأسطورة تطلب يد طليقها من والدته

ويأتي تصرف الإعلامي والأستاذ الجامعي تركي القرني كـ استجابة منه لـ مطلب طليقته بـ العودة إليه، بعدما عبرت عن رغبتها في إنهاء الخلاف القائم بينهما في فيديو قصير أطلت به قبل أيام قليلة عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أكدت فيه أنه ما من حلِّ لإنهاء أزمة انفصالها إلا بـ الذهاب إلى والدة طليقها وطلب يد ابنها منها، قبل أن تدافع عنه في وجه متابعة نصحتها بـ نسيانه، قائلة:" تركي دفعي في المطعم 200000 ريال إيش صرفت عليه لولا فضل الله وفضله ما وقف المطعم.. هو سوالي الديكورات.. أنتِ فاهمة الموضوع غلط".


وجاءت عودة تركي القرني وشمس الأسطورة صادمة للعديد من المتابعين، خاصة وأن والدة الأول ألمحت قبل أيام إلى أن طلب زوجة ابنها مجرد استعراض إعلامي لـزيادة عدد المشاهدات على حسابها، وأنها هي من ستحدد نهاية الموضوع.


من هي شمس الأسطورة

والجدير بـ الذكر أن شمس، هي فنانة سعودية من مواليد العام 1979، اشتهرت كـ مطربة حفلات وأعراس خاصة، قبل أن تمتهن التدوين عبر سناب شات، ويبرز اسمها كـ مؤثرة اجتماعية عبر الإنترنت.

أزمة شمس الأسطورة وأميرة الناصر

صعد اسمها مؤخراً وتصدر قائمة الترند بعد دخولها على خط أزمة ولادة أميرة الناصر، وذلك بعدما وجهت لها اتهامات بـ التستر على كذب ادعاء الأخيرة بـ إنجابها مولودة جديدة من زوجها مشعل الخالدي.

وهو ما دفع بها إلى الخروج والتوضيح، مشيرة إلى أن زيارتها لأميرة كانت من باب الواجب كون الأخيرة تواصلت معها وذلك على الرغم من عدم وجود علاقة سابقة بينهما.

وأوضحت شمس الأسطورة أنها لم تلتقي أميرة الناصر قبل أخبار انجابها وعليه لم تكن تعرف بـ زيف ادعائها حول حملها وانجابها في الشهر السابع من الحمل.

النهضة نيوز