سبب بكاء كاريس بشار أمام سلوم حداد

فن ومشاهير

كاريس بشار تبكي بسبب سر قديم كشفته وردة فعل سلوم حداد حديث المتابعين

7 كانون الأول 2021 14:07

بكت النجمة السورية كاريس بشار عند مصارحتها لـ مواطنها الفنان القدير سلوم حداد بـ الدفء والأمان الذي أحاطها به أثناء تصويرهم مسلسل " مذكرات عائلة" في العام 1998، وذلك في معرض الحوار الذي جمعهما ضمن برنامج " بصراحة مع" المعروض على شاشة قناة MBC.



بكاء كاريس بشار أمام سلوم حداد

وقالت نجمة الدراما العربية أنها شعرت بـ دفء العائلة عند تصويرها مشاهدها في مسلسل " مذكرات عائلة" وعوضها تعامل النجم القدير سلوم حداد معها عن الفراغ العاطفي الذي كانت تشعر به، إثر مرورها بـ ظروف عائلية، أدت حينها لابتعاد والدها عنها.

وبكت كاريس من فرط تأثرها بـ الموقف عند استعادة شعورها في تلك الآونة وشكرت مواطنها على عطائه حينها، ليؤكد لها أنه لطالما تعامل معها على أنها ابنته ويعتبرها كذلك حتى وإن بعدت المسافات بينهما وقلَّ تواصلهما، مضيفاً:" أنتِ الغائبة الحاضرة".


وتفاعل العديد من النشطاء مع صراحة النجمين السوريين والموقف المؤثر الذي جمعهما، وأشادوا بحسن اللقاء وما ورد فيه من تصريحات في حين وصفه البعض بـ لقاء العمالقة.

وذلك بعد تداول ردة فعل الفنان القدير سلوم حداد على بكاء النجمة كاريس بشار على الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاء في التعليقات الواردة عليها:

" أحب الفنانين السوريين وعلى رأسهم سلوم حداد.. عملاق الفن العربي"، و" سلوم حداد محترم"، و" أجمل اثنين في الدراما السورية"، و" مذكرات عائلة كان أول مسلسل لها مع سلوم حداد صح"، و" هذا اسمه لقاء العمالقة".

و" من أروع الممثلين السوريين سلوم حداد وكاريس بشار"، و" مين بيذكر دوروا بـ مسلسل الكواسر.. كان شقيف مبدع حسرة على هاديك الأيام"، و" ورغم كل الظروف الصعبة اللي مرقت عليها بـ وقتها حققت نجاحات باهرة بـ العبابيد ومذكرات عائلة وبكل الأعمال.. أعمال تركت بصمة بـ تاريخ الدراما.. كل الفخر والاحترام والتقدير لها دوماً".

أعمال كاريس بشار وسلوم حداد

والجدير بـ الذكر أن العديد من الأعمال الدرامية جمعت النجمين السوريين الشهيرين، نذكر منها:" مذكرات عائلة، ليس سراباً، ومسلسل سوق الحرير بجزئيه الأول والثاني".