نادين نجيم تعلق على مسلسل قصي خولي الجديد والأخير يرد

فن ومشاهير

نادين نجيم تهنئ قصي خولي على مسلسله الجديد والأخير يرد

7 كانون الأول 2021 19:44

باركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لـ زميلها النجم السوري قصي خولي على مسلسله الجديد " بارانويا"، الذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة على شاشة منصة شاهد الإلكترونية.



نادين نجيم تبارك لـ قصي خولي

وشاركت نادين نجيم بوستر مسلسل قصي خولي الجديد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، متوجهة له بـ التهنئة، قائلة:" ألف مبروك يا صديقي الغالي".

ليشارك الفنان السوري المنشور عبر ستوري حسابه الرسمي في التطبيق، ويرد عليها بـ القول:" الغلا كله.. شكراً جزيلاً على الاهتمام..".


آخر أعمال قصي خولي مسلسل بارانويا

وانطلقت الأصداء الإيجابية بحق العمل منذ عرض الحلقة الأولى منه، وأكد محبو خولي على الأمر من خلال تفاعلهم على المنشورات الخاصة بـ مسلسل " بارانويا".

وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالت على المنشور والتي أكدوا فيها على تميز العمل بـ حبكته القصصية، وبـ موهبة وقدرات قصي خولي التي تجلت واضحة في كيفية تجسيده شخصية " رواد" الشاب المضطرب نفسياً والمنفصم عن الواقع.

وجاء في تعليقات المتابعين:" فخامة مثلك يا قلبي أنت أسطورة.. مسلسل روعة متنوع"، و" حلو كتير المسلسل والأحداث"، و" والله كفو يا قصي أبدعت وعن تأبدع"، و" دايماً مبدع وراقي"، و" أنت القصة كلها يا روحي.. أحلى وزير.. فخامة".


وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " بارانويا" من تأليف وإخراج أسامة عبيد، ويشارك فيه مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" ريم نصر الدين، سارة أبي كنعان، بيار داغر، جنيد زين الدين، داليدا خليل".

وصور نجم الدراما العربية المشتركة مؤخراً مشاهده في مسلسل " الوسم" الذي يعد أولى تجاربه في عالم المعالجة الدرامية والنصوص، حيث أن النسخة النهائية من الحلقة الأولى من المسلسل فكرة وإشاف قصي خولي والذي قام بـ معالجتها وكتابتها للتلفزيون بـ التعاون مع بسيم الريس.

جديد قصي خولي مسلسل من إلى

وعلى صعيد المنافسة الرمضانية، تعاقد الخولي مؤخراً على بطولة مسلسل درامي جديد بـ عنوان " من إلى"، وهو من إنتاج شركة الصبّاح إخوان وإخراج التونسي مجدي سميري، وأشارت بعض التسريبات الصحافية إلى أن الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا مرشحة للعب دور البطولة النسائية.

وتنافس قصي خولي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال " مسلسل 2020"، وهو من تأليف الكاتبين نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.