محمد الحداد يتحدث عن طرد مشهورة من معرض العطور

فن ومشاهير

محمد الحداد يكشف الفروقات بين الفونشا والفاشينيستا ويصرح بـ تفاصيل طرد إحداهن من معرض العطور

11 كانون الأول 2021 14:30

تعرض الفنان والمخرج محمد الحداد لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول شريط فيديو قصير له، ظهر فيه وهو يتحدث عن الفرق بين الفاشينيستا والفونشا في معرض العطور، وهو ما وجد فيه بعض الرواد ابتذالاً وموضوعاً لايليق بـ رجل مثله، في حين اتجه قلة منهم لدعمه والتأكيد على كلامه.



محمد الحداد

وفي التفاصيل، تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على منصة تطبيق INSTAGRAM فيديو قصير من حساب المخرج الكويتي محمد الحداد، تحدث فيه عن الفروقات بين مدوني الموضة والمتشبهين بهم مطلقاً عليهم اسم " الفونشا".

قال فيه:" شنو الفرق بين الفونشا والفاشينيستا.. الفونشا ما عندها شغل غير الفاشينيستا اللي بـ تعمل عقود مع براندات عطور.. هذا كلام مديرة براندات ثقة مديرة عطور معروفة.. مو مصدقة الوضع أنه الفونشا بتسوق لنفسها على أنها فاشينيستا وبتعمل نفسها أمام الجمهور إنها متعاقدة مع هذه البراند فهذا كذب.. أنها بتسوق وعندها الاتفاق.. المديرة هذه بتطرد الفونشا مو محتاجين تسويق وبلاش تزييف.. وايد كثير أشياء تضحك في معرض العطور.. لو قعدت أحكي ما أخلص".

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد لتحدث المخرج والفنان الكويتي بـ مثل هذا الموضوع وبين ذامَ لمعرض العطور بكل فعالياته، في حين تساءل البعض الآخر عن مصطلح الفونشا وأوضحوا أن عالم التسويق يعد فناً من فنون الكذب.


ردود الفعل على فيديو محمد الحداد

ومن التعليقات:" وفي كمان الذكور عايشين ويصرفون من تصوير خلفيات زوجاتهم هذول شو اسمهم بـ الله"، و" معرض العطور مسخرة وأنتوا تمسخرون عمركم بـ زيادة"، و" من وين طلع مصطلح الفونشا ذا بعد.. تكفون الساحة مش ناقصة ملاقة أكثر"، و" أنشهد إن القبول من الله مسوي المثالي"، و" صوتك مو راكب على سالفتك يالطيب"، و" بالله هذي سوالف تنقال من رجال".

و" طيب التسويق فن الكذب إيش الجديد يعني.. والشاطرة تسوق لنفسها كلهم كانوا بنات عاديات وتفوقوا على الممثلات وصاروا ينافسونهم"، و" خشونة الصوت اجتمعت كلها بحلق هـ الأدمي"، و" زين كلهم بدايتهم كانت فونشا على قولتك وصاروا بعدين فاشينيستا شتبي يعني الحين"، و" طيب وبعدين إيش نسوي لهم.. يستعرضون أجسامهن للتكسب"، و" أها يا محمد الحداد شكراً على المعلومة القيمة استمر".

النهضة نيوز